26.4 C
Damascus
الخميس, سبتمبر 19, 2024

الأمن العام يضبط خلية مسؤولة عن سلب صراف في الدانا شمال إدلب

أعلنت وزارة الداخلية في حكومة الإنقاذ، ضبط خلية مسؤولة عن عدة جرائم وعمليات سرقة، من بينها سلب صراف في مدينة الدانا بريف إدلب الشمالي.

وقال مدير مديرية الأمن في منطقة أطمة الرائد عبد الله محمد بكور إنه “بعد التحري والتدقيق والرصد المستمر تمكنت القوة التنفيذية في إدارة الأمن العام من تنفيذ عملية أمنية دقيقة واسعة النطاق شملت اعتقال خلية غلو في عدة مناطق متفرقة بالشمال المحرر”.

وأضاف بكور: “سارت العملية كما هو مخططٌ لها حيث تم اعتقال أفراد الخلية بمناطق متفرقة ومصادرة أسلحتهم وضبط العديد من المسروقات والأموال لديهم، ولا تزال التحقيقات مستمرة بحيثيات الخلية”.

وأكد بكور أن “خلية الغلو مسؤولة عن عدد كبير من العمليات منها ما هو ضد المقاتلين عبر اقتحام مقراتهم وسلب أسلحتهم، والبعض الآخر ضد المدنيين، كان آخرها عمليتهم على الصراف (ع. خ) بمدينة الدانا، حيث قاموا بتهديده بقوة السلاح وسرقة مبلغ مالي ضخم منه”.

وختم بكور بالقول: “نؤكد في إدارة الأمن العام أننا مستمرون في واجبنا بحماية أهلنا وصون ممتلكاتهم وحماية أمنهم، وإننا لن نتوانى عن الضرب بيدٍ من حديد كل من تسول له نفسه العبث بأمن المحرر وحياة أبنائه”.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار