31.4 C
Damascus
الجمعة, مايو 20, 2022

الجيش الوطني ينفذ عملية نوعية بحق ميليشيات الأسد ووكالة “سنا” تحصل على أسمائهم

قتل عدد من عناصر قوات نظام الأسد، صباح اليوم الجمعة 13 أيار، بصاروخ موجه من كتيبة بالجيش الوطني، استهدف حافلة عسكرية على محور الفوج 111 بريف حلب الغربي.

وقالت مصادر خاصة لوكالة “سنا”: إنّ كتيبة م / د في الجيش الوطني السوري استهدفت بصاروخ “كورنيت” سيارة عسكرية تقل عناصر من ميليشيا ما تسمى “لجان الدفاع الشعبية”، على محور الفوج 111 بريف حلب الغربي.

وأكدت المصادر أن الاستهداف أدى إلى مقتل 12 عنصراً، وإصابة 14 آخرين، وإلى تدمير الباص بشكل كامل، حيث إنّ معظم القتلى والجرحى من بلدتي نبل والزهراء بريف حلب الشمالي.

وقد حصلت وكالة “سنا” على أسماء عدد من القتلى، وهم: “علي محمد فرج شربو”، و”حسين علي حاج عيسى”، و”نايف علي عباس”، “سامر سامي قاسم حسين”، و”علي حسين حرك، و”محمد أحمد الشايب”، و”عمار أحمد مراد”، و”علي عباس محمد علي حسين”، و”أحمد حمدو حمدو”، و”يحيى حسن شيبان”.

أما الجرحى فهم “سامر نواف المحمد”، “خالد خطاب، و”علي حسن يونس”، و”علي عدنان شربو”، و”علي حسين حايك”، و”عباس إبراهيم زم”، عبد السلام محمد كنان”، و”أحمد مصطفى خطاب”، و”حسن زين العابدين شربو”، و”حيدر عباس شربو”.

يذكر أن الاستهداف هذا يأتي في ظل تصعيد عسكري، تشنه روسيا ونظام الأسد على المناطق المحررة، حيث شنت الطائرات الروسية غارات جوية على عدة مواقع في ريف إدلب.

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

من فضلك أكتب تعليقك
من فضلك أدخل اسمك هنا

تابعنا

28,926FansLike
3,666FollowersFollow
1,230SubscribersSubscribe

آخر الأخبار