27.4 C
Damascus
الأحد, سبتمبر 25, 2022

(قدم) برشلونة يفوز بخماسية ونابولي يفاجئ ليفربول | فيديو

حقق نادي برشلونة الإسباني فوزاً كبيراً على نظيره التشيكي فيكتوريا بلزن بخمسة أهداف لهدف –أمس الأربعاء- في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
بدأ فرانك كيسيه التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 13، وأضاف ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 34، قبل أن يقلص فيكتوريا بلزن الفارق في الدقيقة 44، وعاد ليفاندوفسكي لإحراز هدفين في الدقيقتين 45 و67 ليسجل هاتريك لبرشلونة قبل أن يضيف فيران توريس الهدف الخامس في الدقيقة 71.
وفي البطولة ذاتها فاز نابولي الإيطالي على ليفربول الإنكليزي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في إطار أولى جولات دوري أبطال أوروبا، ضمن منافسات المجموعة الأولى.
جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من بيوتر زيلينسكي (هدفين)، أندري زامبو أنجويسا، وجيوفاني سيميوني في الدقائق 5، 31، 44، 47، على التوالي لصالح نابولي، بينا أحرز لويس دياز هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 49.
بهذه النتيجة أخذ فريق نابولي المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط وبفارق هدف وحيد عن أياكس أمستردام المتصدر.
وفي السياق، تغلب فريق بايرن ميونخ الألماني على نظيره إنتر ميلان الإيطالي بهدفين دون رد على ملعب “جوزيبي مياتزا” (ملعب إنتر ميلان).

أخبار ذات صلة

تابعنا

28,926FansLike
4,141FollowersFollow
1,620SubscribersSubscribe

آخر الأخبار