8.4 C
Damascus
الخميس, ديسمبر 1, 2022

السويداء.. فصائل محلية تستأنف عملية اجتثاث العصابات

أعلنت الفصائل المحلية في محافظة السويداء –أمس الأحد- عزمها استئناف حملة تفكيك واجتثاث العصابات، محددةً مدينة السويداء لتكون مسرح العمليات في الأيام والساعات القليلة القادمة.
وفي بيان صادر عن الفصائل المحلية فإنها قررت التحرك خلال 48 ساعة لاجتثاث عصابتي “مهند ورامي مزهر”، لما لهم من سجل حافل بالقتل والخطف والدعارة والترويج للممنوعات بالتعاون مع ضباط بنظام الأسد، وفق موقع السويداء 24.
وتحشد الفصائل أبناء السويداء للمشاركة في عملية اجتثاث العصابات وتفكيكها مؤكدة نيتها محاسبة كل من يوفر الحماية للمجرمين، داعيةً المجتمع هناك إلى الالتزام بالعهود السابقة برفع الغطاء عن المجرمين.
وُيُعرف كلاً من “مهند ورامي مزهر” بارتباطهما سابقاً مع راجي فلحوط المدعوم من الأمن العسكري بنظام الأسد.
وأطلقت الفصائل المحلية في 26 تموز الماضي عملية عسكرية واسعة لاستهداف المجموعات المسلحة التابعة للأمن العسكري بنظام الأسد، جراء ممارستها انتهاكات عديدة بحق المدنيين، وعملها لتحقيق مصالح الميليشيات الإيرانية الطائفية.
وأبرز المشاركين في العملية، “حركة رجال الكرامة” بقيادة الشيخ “يحيى الحجار”، ولواء الجبل بقيادة “مرهج الجرماني”، ومجموعة الشيخ “ليث البلحوس”.
وأنجزت العمليات حتى الآن تفكيك مجموعة “قوات الفجر” التي كان يقودها “راجي فلحوط”، ومجموعة “قوات الفهد” التي كان يقودها “سليم حميد”، ومجموعة “ناصر السعدي”، ومجموعة “كفاح الحمود”.

أخبار ذات صلة

تابعنا

28,926FansLike
6,430FollowersFollow
1,770SubscribersSubscribe

آخر الأخبار