8.4 C
Damascus
الخميس, ديسمبر 1, 2022

مداهمات واعتقالات في ضاحية قدسيا.. وسرقة أموال ومصوغات ذهبية من المنازل

شنت دوريات تابعة لميليشيا  لفرقة الرابعة حملة مداهمات واعتقالات في منطقة ضاحية قدسيا بريف دمشق، داهمت خلالها عدداً من المنازل، أمس السبت.
وقالت مصادر خاصة لوكالة سنا: إن الدوريات التي تتبع للفرقة الرابعة داهمت 6 منازل، تركزت في جزيرة شيباني، وقرب مدرسة ضاحية قدسيا المحدثة.
 وأشارت المصادر إلى أن هدف المداهمات هو إلقاء القبض على شبان بتهمة التعامل مع جهات خارجية وتزويدهم بمواقع وخرائط لمواقع نظام الأسد.
وذكر المصدر أن عناصر الدوريات قاموا بعمليات تفتيش مشددة، وقاموا بتخريب المنازل وتكسير الأثاث فيها، إضافة إلى أنهم سرقوا مبالغ مالية ومصوغات ذهبية من المنازل التي داهموها.
ونقل مصدرنا عن أحد أصحاب المنازل أنهم سرقوا من منزله مبلغ مليون ليرة سورية من خزانته خلال عملية المداهمة، إضافة إلى مصوغات ذهبية لزوجته ويقدر ثمنها بأكثر من ثلاثة ملايين ليرة سورية.
وفي نهاية الحملة اعتقلت الدورية شخصاً بتهمة إعطاء معلومات عن تحرك الفرقة الرابعة إلى جهات مجهولة، وجرى نقله إلى جهة غير معلومة حتى الآن.
وبشكل مستمر يواصل نظام الأسد والميليشيات التابعة له، شن حملات دهم واعتقالات تطال المناطق الخاضعة لسيطرته، خصوصاً في ريف دمشق.

أخبار ذات صلة

تابعنا

28,926FansLike
6,456FollowersFollow
1,770SubscribersSubscribe

آخر الأخبار