6.4 C
Damascus
الثلاثاء, يناير 31, 2023

سان جيرمان يسعى للحفاظ على ميسي.. والهلال السعودي يقدم عرضاً تاريخياً

كشفت مصادر إعلامية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سيقدم عرضاً لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، يستحيل رفضه بعد انتهاء عقده منتصف العام الجاري.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية فإن عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان ينتهي في حزيران المقبل، ويستعد الجانبان للدخول في مفاوضات بشأن تجديد عقده.

وأشارت الصحيفة إلى أن وكيل أعمال ميسي سيسافر إلى باريس خلال الأسابيع المقبلة، للقاء مديري النادي الباريسي للاتفاق على التفاصيل النهائية بشأن مدة العقد والراتب.

وأوضح المصدر أن النادي سيقدم عرضاً يستحيل رفضه من قبل ميسي، حيث سيشهد زيادة على راتبه خلال عقده الماضي، إضافة إلى أن ميسي يرغب مواصلة اللعب ضمن الدوري الفرنسي.

إضافة إلى ذلك فإن النادي الباريسي يرغب في الاستفادة من نجمه ليونيل حتى الاعتزال ضمن صفوفه، وذلك بعد فوزه بلقب كأس العالم في مونديال قطر.

ويتقاضى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حالياً 30 مليون كراتب سنوي، إلا أن هذا الراتب سيكون أعلى بعد حصاده لكأس العالم العام الفائت.

ويأتي الحديث عن محافظة النادي الباريسي على نجمه ميسي، بعد أنباء عن نية نادي الهلال السعودي بضم ميسي إلى صفوفه بعقد خيالي سيكون الأعلى في التاريخ.

وبحسب المصادر فإن نادي الهلال يسعى لضم النجم الأرجنتيني مقابل 400 مليون يورو سنوياً أي ما يقارب 429 مليون دولار.

أخبار ذات صلة

تابعنا

28,926FansLike
6,667FollowersFollow
2,600SubscribersSubscribe

آخر الأخبار