16.6 C
Damascus
الجمعة, أبريل 19, 2024

مصادر خاصة تكشف تفاصيل عن الموقع المستهدف من الطائرات الإسرائيلية في دمشق

خاص | وكالة سنا

قالت مصادر خاصة لوكالة سنا إن “حزب الله” اللبناني يعمل على تحصين أحد مواقعه العسكرية قرب بلدة الحرجلة بريف دمشق، بعد غارة إسرائيلية استهدفته فجر اليوم الجمعة.

وأضافت أن ميليشيا “حزب الله” بدأت بتحصين الموقع، وهو عبارة عن مقر عسكري وداخله مستودع خاص بالصواريخ، ويعد من المواقع المهمة لدى “حزب الله” في المنطقة.

وكشفت المصادر لسنا أن ميليشيا “حزب الله” استقدمت ظهر اليوم آليات حفر كبيرة إضافة لمهندسين لبنانيين، وبدأت بالعمل على تحصين المقر الذي يضم خندقاً كبيراً.

ولفت المصدر إلى أن الخندق يوجد في داخله المستودع الخاص بالصورايخ، وسيعمل عناصر الميليشيا على تحصينه وتدعيمه عبر وضع الإسمنت والحديد المسلح داخله.

وأجرى عدد من قياديي ميليشيا “حزب الله” جولة على المقر بعد ظهر اليوم للاطلاع على حجم الأضرار التي لحقت به عقب الغارة التي استهدفت مدخل الخندق، وتضرر على إثرها العديد من الصواريخ وسقط قتلى وجرحى في صفوف عناصر الميليشيا.

يذكر أن كيان الاحتلال الإسرائيلي يجدد ضرباته الصاروخية التي تستهدف نظام الأسد والميليشيات الإيرانية بعد منتصف ليل الخميس _ الجمعة الماضي، في هجوم ثانٍ خلال أقل من 24 ساعة.

وبشكل مستمر تتعرض مواقع قوات الأسد ونظام الأسد لهجمات جوية إسرائيلية، تتركز تلك الهجمات على المواقع الإستراتيجية للميليشيات الإيرانية.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار