21.4 C
Damascus
الأحد, سبتمبر 8, 2024

الحكومة المؤقتة تؤكد تمسكها بمبادئ الثورة وتحذّر من المشاريع المشبوهة التي تستهدف الثورة

أكدت الحكومة السورية المؤقتة في بيان لها، اليوم الجمعة، تمسكها بمبادئ الثورة السورية، ودعمها المستمر لحق السوريين في التظاهر السلمي، محذّرة من المشاريع المشبوهة والانفصالية التي تسعى إلى تخريب المؤسسات.

وجاء في البيان أن الحكومة تؤكد تمسكها بمبادئ الثورة السورية المباركة والعمل على تحقيق أهدافها وتطبيق الحل السياسي وفق القرار 2254.

وشدّدت الحكومة السورية في بيانها على دعمها المستمر لحق السوريين في التظاهر السلمي والتعبير عن الرأي، واحترامها وحمايتها لحرية الصحافة والإعلام.

كما حذّرت الحكومة المؤقتة “الأحرار والمواطنين الشرفاء من المشاريع المشبوهة والانفصالية التي تسعى إلى تخريب المؤسسات الحكومية وتدمير مكتسبات الثورة التي بنيت خلال السنوات السابقة”.

وحثّت الجميع على الحفاظ على المؤسسات الحكومية والمدنية والعسكرية والتي تمثل مكتسبات الثورة وإنجازاتها، وعدم الانجرار وراء المطالب بتخريبها أو إغلاقها أو تعطيلها، لأن ذلك يخدم فقط أعداء الثورة.

ونبّهت الحكومة إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يقدم على تخريب هذه المباني والمؤسسات، ويعتدي على العاملين فيها، وسيتم محاكمتهم أمام القضاء وفق القانون.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار