17.1 C
Damascus
الجمعة, أكتوبر 18, 2024

نظام الأسد يرفض تلقي بلاغ بفقدان سائح صيني في السويداء

رفض نظام الأسد، اليوم السبت، تلقي بلاغ بفقدان سائح صيني في السويداء، عبر صديقه الصيني المقيم في دمشق، حيث طلبت أن يتم تقديم البلاغ عبر أحد أفراد عائلته أو من خلال السفارة الصينية بشكل مباشر.

ونقل موقع السويداء 24 عن المصدر المتابع لقضية السائح الصيني المفقود منذ يوم الاثنين الماضي، قوله إن الرجل الصيني الذي استقبل المفقود “هان مينجي” في دمشق، توجه إلى إدارة “الأمن الجنائي”، اليوم السبت، لتقديم بلاغ بفقدانه بناءً على طلب السفارة الصينية.

ولفت المصدر إلى أن “السلطات السورية كانت متعاونة في استقباله، لكنها أخبرته بأن البلاغ يجب تقديمه عن طريق أحد أفراد عائلة المفقود بشكل مباشر، أو عبر السفارة الصينية في دمشق”.

كما أكد الموقع أن المفقود شوهد في السويداء، ومكث في أحد فنادقها، قبل انقطاع الاتصال معه، وتفيد المعلومات أن السائح أمضى ليلة واحدة في الفندق السياحي وسط مدينة السويداء.

وقال المصدر إن المفقود غادر من الفندق يوم الاثنين الساعة الثانية عشرة ظهراً، وهذا ما أكدته إدارة الفندق عند تواصل المصادر المتابعة لقضية السائح المفقود معها.

وبحسب المصدر فإن السائح قال إنه سيتوجه إلى محافظة درعا قبل مغادرته من الفندق، رغم تحذير أحد الموظفين له من خطورة الوضع الأمني هناك، خصوصاً أنه كان بمفرده، من دون مجموعة سياحية.

حتى الآن، لم تظهر أي معلومات جديدة تتعلق بمصير السائح الصيني المفقود، وما إذا كان قد تعرض للخطف أو لأي مكروه آخر. الاتصال به لا يزال مقطوعاً منذ يوم الاثنين الماضي.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار