19.4 C
Damascus
السبت, أكتوبر 5, 2024

محاولة اختراق فاشلة من قبل فريق فاطميون الطائفي لموقع وكالة “سنا”

تعرض الموقع الإلكتروني للوكالة السورية للأنباء – سنا صباح اليوم لهجوم إلكتروني “سيبراني” ومحاولة اختراق من قبل فريق إلكتروني طائفي يدعى (فاطميون)، تابع للميليشيات الإيرانية وميليشيا حزب الله اللبناني.

وتمكن الفريق الطائفي من الوصول بشكل جزئي إلى الموقع الإلكتروني، ونشر بعض العبارات الطائفية، إضافة إلى تحريف آيات من القرآن الكريم.

وفشل الفريق الطائفي من الوصول إلى الموقع بشكل أكبر، حيث تمكن الفريق التقني في الوكالة السورية للأنباء من تدارك الموقف واستعادة الموقع.

الهجوم الإلكتروني هذا يأتي مع استمرار تغطية الوكالة السورية للأنباء للأحداث السورية، واستمرار فضحها وتوثيقها للانتهاكات التي ارتكبها نظام الأسد والميليشيات الطائفية الموالية له في سورية.

وتزامن الهجوم ومحاولة اختراق الموقع مع مقتل زعيم حزب الله اللبناني حسن نصر الله قبل أيام، بغارة إسرائيلية استهدفت مركز القيادة في الضاحية الجنوبية ببيروت.

وتكشف محاولة الاختراق هذه وتعطيل الموقع الإلكتروني للوكالة السورية للأنباء، مدى تأثير التغطية الإعلامية لوسائل الإعلام السورية التي تتخذ الثورة شعارًا لها، وتفضح ممارسات الميليشيات الطائفية التي ارتكبت الانتهاكات بحق السوريين.

ومن هذا المنطلق تؤكد الوكالة السورية للأنباء – سنا بكافة كوادرها، على استمرار التغطية الإعلامية وعلى وجه الخصوص ما يتعلق بالقضية السورية، وتؤكد التزامها على استمرار فضح مرتكبي الانتهاكات في سورية، بما فيها الميليشيات الطائفية ونظام الأسد.

الآية القرآنية المحرفة التي نشرها الفريق الطائفي لحظة اختراقه للموقع بالإضافة للاستهزاء بموت عبد الباسط الساروت
الآية القرآنية المحرفة التي نشرها الفريق الطائفي لحظة اختراقه للموقع بالإضافة للاستهزاء بموت عبد الباسط الساروت

 

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار