24.4 C
Damascus
الجمعة, مارس 29, 2024

على خلفية تردي الوضع الاقتصادي… ضابط في ميليشيا “النمر” يسخر من “بشار الأسد”

سخر قيادي في ميليشيا “سهيل الحسن” المسمى بالـ”نمر” من “بشار” وشعار حملته الانتخابية “الأمل بالعمل”، على خلفية تردي الأوضاع الاقتصادية في مناطق سيطرة الأسد بشكل غير مسبوق.

وقال القيادي المدعو “سليمان شاهين” عبر صفحته في “فيسبوك”، تعليقًا على ارتفاع أسعار الأدوية بشكل جنوني: “الأدوية… رفع أسعار الأدوية 70%، لا تيأسوا الأمل بالعمل”، في إشارة منه إلى حملة رأس النظام الانتخابية السابقة.

وانهالات التعليقات الساخرة من الموالين والمدنيين المقيمين في مناطق نظام الأسد، تباعًا على منشور القيادي في ميليشيا “النمر”.

وعلّق أحد متابعيه قائلاً: “الأمل بالسرقة والنهب والرشوة والفساد”، وقال الآخر: “القادم أصعب أي نعم… السبب معروف، والحكومات لتغطية العائلة أصحاب المزرعة، والشعب ميت خالص”.

وسبق أن رفق “بشار الأسد” شعار “الأمل بالعمل” في حملته الانتخابية الأخيرة، والذي وعد أنصاره من خلاله بإنقاذ مناطق سيطرته من أزماتها الاقتصادية وتحسين الأوضاع المعيشية.

وتشهد مناطق سيطرة نظام الأسد تململاً بسبب تردي الوضع الاقتصادي، وانهيار الليرة السورية، وأزمات متتالية يعاني منها الأهالي في مناطق سيطرته، أبرزها الكهرباء والوقود.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار