16.4 C
Damascus
السبت, أبريل 20, 2024

شاب فلسطيني يعلن بيع بيته لبناء 100 وحدة سكنية للاجئين السوريين

أعلن الشاب الفلسطيني “معاذ الزعتري” عبر صفحته فيس بوك، يوم الأحد الماضي، أنه “لوجه الله تعالى … اعلن عن بيع شقتي في كفر عقب تل المعلوفيه اسكان القمة والتي تقع في الطابق الخامس ومساحتها ١٩٠ متر جديدة مشبطة على اكمل وجه ، ٣ غرف نوم صالون وصالة ومطبخ كبار و٣ بلكونات و٣ حمامات”

وأضاف “سعر الشقة ٦٠٠ الف شيكل وبسبب الحاجة للمساعدة الفورية اعلن بيعها بقيمة ٥٠٠ الف شيكل وتنازل فور..”

وأكد “معاذ” أن “كامل ثمن الشقة سيتم التبرع به لمساعدة اخواننا اللاجئين السورين وبناء ١٠٠ وحدة سكنيه تأويهم من البرد الشديد وحر الصيف”. حيث إنه طلب من المتابعين مشاركة المنشور حتي يستطيع إتمام هذا الأمر بأسرع وقت ممكن.

الجدير ذكره أن هذه المبادرة من الشاب الفلسطيني ليست فريدة من نوعها، حيث أطلق الشاب الفلسطيني “إبراهيم خليل” حملة تبركات نهاية الشهر الماضي بهدف بناء تجمع سكني للاجئين السوريين نهاية الشهر الماضي.

وقد قال الشاب “إبراهيم” في منشور على “الفيسبوك”: “إنه تم جمع التبرعات من أكثر من ألف متبرع بقيمة 3 مليون شيكل أي ما يقارب الـ 940 ألف دولار أمريكي، ولم يوافق أحد على ذكره اسمه لا تلميحاً ولا تصريحاً ولا شخصياً”.

واللافت في الحملة نشره “لعدد من الصور في منشوراته التي قال بعضها مدخرات “عمرة” قام صاحبها بالتبرع، وبعضها حلّي لامرأة أرادت التبرع فيه للاجئين السوريين”.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار