14.4 C
Damascus
الجمعة, مارس 29, 2024

مدرّس يفاجئ طلابه بملاحظة على ورقة الامتحان في جامعة حلب

تداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي صورة لورقة امتحان الفصل الأول لكيلة العلوم السياسية والإعلام بجامعة حلب في المناطق المحررة، ومكتوب عليها ملاحظة نالت إعجاب الطلاب.

واختتم المسؤول عن قسم المونتاج في الكلية “علاء العبدلله” ورقة الامتحان بملاحظة (ولدي وأخي الطالب لا أريد كلاماً كما جاء في المحاضرات يرهقك حفظه وتذكره ويسهل نسيانه ومحوه من الذاكرة، أريد خبرتك، رؤيتك، ثقافتك، فكرك التصميمي، اكتب بروح هادئة مطمئنة…).

وفي لقاء خاص مع “سنا” قال المدرس “علاء العبد الله”: إن “مهمته في الجامعة هي لتيسير المادة على الطالب، لا أن يطلب منه شبه المستحيل في ظل هذه الظروف الصعبة، وأضاف أنه في كل امتحان وقبل أيام يحاول أن يكسر رهبة الامتحان على الطالب، فهذا الطالب سيكون في المستقبل صديقاً وزميلاً لنا”.

وأكد “العبد الله” أنه “يترك مساحة واسعة للطالب حتى يبدع فيها ويظهر قدراته الكبيرة، ولا يطالبه بكل جزئيات المقرر، فالأمر الأول عنده هو مساعدة الطالب في الحصول على المادة العلمية بالشكل الكامل”.

يشار أن “العبد الله” يحمل درجة الماجستير في اللسانيات الحديثة من جامعة تشرين، التحق بالثورة السورية عام ٢٠١٢، وهو مدرس ومدير معهد الإعلام في جامعة إدلب عام 2016، ورئيس قسم الإعلام في جامعة أوكسفورد سابقاً / الشمال حالياً، ومدرس في جامعتي الدولية للعلوم والنهضة وحلب في المناطق المحررة.

.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار