15.4 C
Damascus
الجمعة, مارس 29, 2024

ممثل سوري ينتقد حكومة الأسد ويقول: العصر الحجري لا يناسبني والدنيا ليست بخير

قال الممثل السوري “فراس إبراهيم” في حديث ببرنامج “شو القصة” إنه لا يوجد ممثل مؤيد لأن الحكومات “لا تحتاج إلى أصوات وأبواق إضافية لأن لديها ما يكفي” على حد قوله.

وأضاف: “أنا منحاز لبلدي وليس لأي جهة أخرى غير بلدي، بعد عشر سنين حرب وعذاب ما بتوقع مسؤول يقلنا بدكن تتحملونا الكهربا بيجوز ما تشوفوها هي الشتوية، الناس بتقول وبعدين؟”.

وأشار إلى أنه يتحدث اليوم من داخل سورية والقصة هي حضور حقيقي وصدق لأن الدنيا ليست بخير وفق حديثه، وتابع أنه يكتب حتى يقول للمسؤول أنه لم نعتد على الظلام وأن الماء تنقطع ولا نريد أن نعتاد ودائماً يذكره بأن هذه مرحلة سنقطعها سويةً، وأضاف: “العصر الحجري ما بيناسبني”.

وفي وقت سابق، كتب الممثل نفسه “فراس إبراهيم” على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “أن التهديد يأتي بنتيجة مع الشخص الذي ما يزال يمتلك أحلاما وأمنيات وطموحات، وليس مع اليائس الذي يعيش في وضع نفسي ومعنوي ومادي أسوأ بكثير من الوضع الذي تهدد به”.

وتابع “اليائس يا سادة بحاجة إلى حضن، إلى احترام، إلى احتواء، إلى طبطبة، إلى مساعدة، إلى حلول”.

يُذكر أن المناطق الواقعة تحت سيطرة نظام الأسد تشهد موجة احتجاجات شعبية غير مسبوقة جراء تدني المستوى المعيشي وسياسات نظام الأسد الرامية إلى إفقار السكان وتهجير رجال الأعمال السوريين.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار