28.4 C
Damascus
الخميس, مارس 28, 2024

رئيس الحكومة المؤقتة يجري زيارة إلى مدينة عفرين بريف حلب

أجرى وفد من الحكومة السورية المؤقتة برئاسة عبد الرحمن مصطفى زيارة شملت مدينة عفرين والمجلس المحلي ومقر الشرطة العسكرية والمدنية في المدينة.

وبحسب موقع الحكومة فإن وفد الحكومة السورية المؤقتة التقى أعضاء المجلس المحلي في مدينة عفرين وناقش معهم الواقع الخدمي والمشاريع التي تم تنفيذها والعمل على بحث وإيجاد الحلول للتحديات التي تواجههم من خلال التشاور مع الوزارات والمديريات ذات الصلة.

وأضاف أن رئيس الحكومة التقى بوجهاء مدينة عفرين واستمع منهم إلى مطالبهم ومقترحاتهم وتمت الإجابة عن تساؤلاتهم، وأكد ضرورة الاستمرار في تحسين واقع الخدمات للمواطنين وتطوير البنى التحتية وتحسين الواقع الاقتصادي في المناطق المحررة.

وزار رئيس الحكومة والوفد المرافق له مقر الشرطة العسكرية وقيادة الشرطة والأمن العام الوطني في مدينة عفرين، والتقى مع القادة والضباط فيهما استمع منهم إلى شرح مفصل عن سير العمل والأنشطة والمهام الموكلة إليهم لضمان إرساء الأمن والاستقرار في المنطقة.

وقال الموقع: إن رئيس الحكومة السورية المؤقتة وجه خلال الزيارة ضباط الفرع بعدد من التوصيات والتوجيهات وأثنى على الجهود التي تبذلها إدارتي الشرطة العسكرية والمدنية “ضباطاً ومقاتلين” بشكل عام لمساهمتهم الكبيرة وجهودهم الدؤوبة مع قوات الجيش الوطني السوري في حفظ الأمن والاستقرار في المناطق المحرّرة.

يذكر أن وفد الحكومة السورية المؤقتة تألف من رئيس الحكومة ووزير الدفاع ووزير الداخلية ووزير الإدارة المحلية والخدمات ووزير المالية والاقتصاد ومعاون رئيس الحكومة والأمين العام للحكومة ومسؤول العلاقات الخارجية في الحكومة.

 

 

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار