15.4 C
Damascus
الجمعة, مارس 29, 2024

عصابة تفرج عن مسن بعد اختطافه من مدينة الباب وتعذيبه بشكل وحشي

أفرجت عصابة عن رجل مسن بعد اختطافه من مدينة الباب شرق حلب، وطلب فدية مالية كبيرة، وإرسال تسجيلات مصورة لذويه تظهر عمليات تعذيب وحشية ضده.

وانتشرت تسجيلات مصورة لتعذيب الحاج صبحي الكحاط، بعد اختطافه في مدينة الباب بريف حلب الشرقي، قبل عدة أيام.

وبحسب الفيلق الثالث في الجيش الوطني فإن القضية تعود إلى خلاف بيـن الحاج وزوجته، وتورط ابنه بسرقة مبلغ مالي منـه بالتنسيق مع والدته، التي قررت على إثر الحادثة الهروب إلى إدلب.

وذكر الفيلق في بيان، أن الحاج تلقى تهديدات مـن أشـقاء زوجته، ونسقوا مـع مجموعـة في مدينة الباب لاختطافه بتاريخ 4-11-2022، إلى جانب ابنه الآخر وزوجة ابـنه، ثم
قامت المجموعة بإطلاق سراح الابن وزوجته من أجل بيع أراض زراعية للحاج، وتسليم ثمنها للخاطفين، من أجل الإفراج عن الرجل المسن.

وأكد البيان أنه منذ اللحظات الأولى لحادثة الخطف، تابعـت الشرطة العسكرية بالتعاون مع الفيلق الثالث وحركة التحرير والبناء، حيثيات القضية، وقد كـشفت ملابساتها بوقت قياسي.

وأردف البيان: أنه نتيجـة الضغط الذي تعرض له الخاطفون، أجبروا على إطلاق سراح الحاج، وهو في حالة إغماء، لافتاً إلى أن وجود الزوجة في إدلب عرقل التعرف على أفراد العصابة المجرمة.

وكان ناشطون قد خرجوا في مظاهرة احتجاجية مساء أمس السبت، مطالبين القوى الأمنية، بالتحرك لإنقاذ الحاج مصطفى من أيدي العصابة الخاطفة، ووضع حد لهذه العمليات الإرهابية والحوادث التي تكررت مؤخراً في مدينة الباب.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار