37.4 C
Damascus
الخميس, يوليو 4, 2024

“لا للانتخابات”…محتجو السويداء يطلقون حملة لمقاطعة انتخابات مجلس الشعب

أطلق عدد من الناشطين في محافظة السويداء، أمس الاثنين، حملة إعلامية متنقلة تحت شعار “لا للانتخابات”، رفضاً للعملية الانتخابية في مجلس الشعب التابعة لنظام الأسد المقررة منتصف الشهر الحالي.

وبحسب ما ذكرت شبكة الراصد المحلية فإن عدداً من نشطاء السويداء يسعون من خلال هذه الحملة لحث الناس على مقاطعة انتخابات مجلس الشعب في سورية، معتبرين أن تلك الانتخابات “شكلية وأن أسماء الفائزين معروفة، والانخراط بها هو ترسيخ للطريقة الدكتاتورية التي تتم فيها العملية الانتخابية”.

وأضافت الشبكة أن منظمي الحملة المتنقلة منشورات على الجدران والأعمدة الكهربائية، في مدن وبلدات شهبا وسليم وقنوات ومفعلة والجنينة والصورة الصغيرة وعراجة وصلخد، إضافة إلى تعليق لافتات وتنظيم وقفات احتجاجية لإيصال رسالتهم المطالبة بمقاطعة انتخابات مجلس الشعب.

وحملت اللافتات والملصقات عدة عبارات أبرزها، “من أجل أطفال سوريا قاطعوا الانتخابات، البرلمان الحقيقي هو صوت الناس وليس للنظام، البرلمان يولد بعد إسقاط النظام، أخي المواطن صوتك كرامتك لا يستحقه إلا من يصون كرامة الوطن والمواطن، قاطعوا الانتخابات من أجل مستقبل الأبناء”.

ويواصل سكان السويداء حراكهم السلمي منذ آب الماضي، حيث يعبّرون خلال وقفاتهم الاحتجاجية عن رفضهم لانتخابات مجلس الشعب، إضافة إلى ترديد مطلبهم المتكرر الداعي لإسقاط النظام.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار