15.4 C
Damascus
الجمعة, مارس 29, 2024

لبنان… الحريري مخاطباً “نصر الله” التاريخ لن يرحم حزباً يبيع عروبته واستقرار وطنه

خاطب رئيس الحكومة اللبنانية السابق “سعد الحريري”، الأمين العام لحزب الله اللبناني “حسن نصر الله”، قائلاً، إصرارك على استعداء السعودية وقيادتها ضرب متواصل من ضروب المغامرة بلبنان ودوره ومصالح أهله.

وفي تغريدة لـ “الحريري” عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أشار إلى أن السعودية لا تهدد دولة لبنان بالعاملين فيها والمقيمين بين أهلها منذ عشرات السنين.

ولفت إلى أن السعودية ومعها كل دول الخليج العربي احتضنت اللبنانيين ووفرت لهم فرص العمل ومقومات العيش الكريم، مضيفاً، أن من يهدد اللبنانيين في معيشتهم واستقرارهم وتقدمهم، هو الذي يريد دولة لبنان رهينةً لإيران وامتداداتها في سورية والعراق واليمن ولبنان.

وختم تغريدته قائلاً، أعلم أنك لن تتراجع عن أساليب الاستفزاز والشتم لدول الخليج العربي، لكن الكل يعلم أن التاريخ لن يرحم حزباً يبيع عروبته واستقرار وطنه ومصالح أهله لقاء حفنة من الشراكة في حروب المنطقة.

يُشار إلى أن “حزب الله اللبناني” يتواجد عسكرياً في سورية والعراق واليمن، دعماً للسياسات الإيرانية الرامية إلى تغيير ديمغرافية المنطقة.

يذكر أن ملك السعودية “سلمان بن عبد العزيز” قد دعا للوقوف بوجه “حزب الله اللبناني”، ما دفع “نصر لله” للرد عبر الهجوم على السعودية واتهامها بدعم الإرهاب.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار