17.4 C
Damascus
الأربعاء, أبريل 24, 2024

جامعة حلب تنهي العام الدراسي لـ”2021 – 2022″ (صور)

خاص | وكالة “سنا”

أنهت جامعة حلب في المناطق المحررة، يوم أمس الخميس 7 تموز، امتحانات الفصل الثاني للعام الدراسي 2021 – 2022، في مركزها الأساسي بمدينة أعزاز بريف حلب الشمالي.

وقال الدكتور “محمد رامز كورج” أمين الجامعة: إنّ جامعة حلب أنهت امتحاناتها يوم أمس في مركزها بمدينة أعزاز، وإنّ الامتحانات مستمرة بمركز بلدة مارع (كليات الطب البشري، والعلوم الصحية، والصيدلة) حتى يوم 19 من الشهر الجاري.

وأكد أن أعداد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات هذا الفصل بلغ 8621 طالباً وطالبة، مقسمين على 16 كلية، و 4 معاهد في مركزي جامعة حلب في المناطق المحررة، الأول بأعزاز والثاني بمارع.

وأشار “أمين الجامعة” أن جامعة حلب بدأت امتحاناتها 12 / 6 من الشهر الماضي، ويوم أمس أنهت الامتحانات في كليات الآداب والشريعة والحقوق وطب الأسنان وطلاب المعاهد بالجامعة.

وقد أجرى رئيس مجلس التعليم العالي الدكتور “عماد برق” ورئيس جامعة حلب في المناطق المحررة الدكتور “عبد العزيز الدغيم”، وأمين الجامعة الدكتور “محمد رامز كورج”، جولات عدة خلال فترة الامتحانات للاطلاع على سيرها، والاستماع لآراء الطلبة.

يشار أن جامعة حلب في المناطق المحررة أسست عام 2015 بقرار من الحكومة السورية المؤقتة، حيث تسعى الجامعة عبر كلياتها ومعاهدها إلى رفد المجتمع بالكوادر اللازمة، وقد بلغ عدد طلابها في هذا العام 9923 طالباً وطالبة.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار