19.4 C
Damascus
الأحد, سبتمبر 25, 2022

بعد الضربات الصهيونية… نظام الأسد ينقل معدات عسكرية من مطار حلب إلى دمشق

قال مراسل وكالة “سنا”: إن تعزيزات عسكرية لقوات نظام الأسد وصلت إلى قرب مطار المزة العسكري قادمة من مطار حلب جراء الضربات الصهيونية الأخيرة.

وأضاف أن التعزيزات احتوت على أكثر من 10 سيارات عسكرية “دفع رباعي”، محملة بالعناصر وبينهم خبراء ومهندسون، بالإضافة إلى 4 سيارات شحن محملة بمواد عسكرية ولوجستية ومعدات حربية.

أشار مراسلنا إلى أن التعزيزات أرسلها نظام الأسد بعد الاستهداف الثاني لمطار حلب يوم   الثلاثاء الماضي، ما دفعه إلى إخلاء بعض النقاط والمقرات بمحيط المطار.

وأكد أن منطقة مطار المزة شهدت استنفاراً عسكرياً خلال وصول التعزيزات وحتى الانتهاء منها، حيث وضعت السيارات الحمولة العسكرية في المستودعات السرية الملاصقة للمطار.

يشار إلى أن الكيان الصهيوني استهدف مساء يوم الثلاثاء الماضي بصواريخ من اتجاه البحر المتوسط غربي اللاذقية، مطار حلب الدولي، أدت إلى خروجه عن الخدمة، وصواريخ أخرى استهدفت اللاذقية.

ويوم الأربعاء 31 من آب، قصف الكيان الصهيوني بعدة صواريخ، كلاً من مطاري حلب ودمشق وأوتستراد “دمشق – درعا” ومحيط مدينة الكسوة بريف دمشق.

وبشكل متكرر يستهدف الكيان الصهيوني مواقع ميليشيا “حزب الله” اللبناني والميليشيات الإيرانية المنتشرة في مناطق سيطرة نظام الأسد.

أخبار ذات صلة

تابعنا

28,926FansLike
4,143FollowersFollow
1,620SubscribersSubscribe

آخر الأخبار