6.4 C
Damascus
الأربعاء, فبراير 1, 2023

مكسيم خليل يشوق متابعيه وينشر صورة لشخصيته في “ابتسم أيها الجنرال”

شوق الفنان السوري المعارض لنظام الأسد مكسيم خليل جمهوره ومحبيه، بعمله القادم (ابتسم أيها الجنرال)، بصورة نشرها على حسابه الرسمي في فيسبوك.

ونشر خليل يوم أمس الجمعة صورة الشخصية التي يؤديها في العمل الذي كتبه الكاتب السوري الشهير سامر رضوان والذي يخرجه المخرج عروة محمد.

وعلق الفنان مكسيم خليل على الصورة قائلاً: “ابتسم أيها الجنرال رمضان٢٠٢٣ ل سامر رضوان، إخراج عروة محمد، انتاج شركة ميتافورا”.

ولاقت الصورة التي نشرها خليل رواجاً واسعاً وتفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل السوريين، نظراً لغيابه عن المسلسلات السورية وظهوره في مسلسل أثار الجدل منذ الإعلان عنه.

وكاتب العمل هو الكاتب السوري المعارض لنظام الأسد سامر رضوان، والذي عرف بأعماله التي تطرقت إلى الفساد بنظام الأسد ومؤسساته، ومن أهم تلك الأعمال مسلسل الولادة من الخاصرة.

مصادر تحدثت أن العمل يهدف إلى تعرية البنية الدكتاتورية، دون الكشف الرسمي عن أي نظام عربي يتحدث، إلا أن المصادر أشارت إلى أن العمل يتحدث عن نظام حافظ الأسد وما فعله في سورية والسوريين، وخصوصاً بعد تشبيه شخصية مكسيم خليل بشخصية حافظ الأسد في المسلسل.

والشركة المنتجة والقائمون على العمل لم يصدروا أي تصريح رسمي حول العمل، بالرغم من انتهاء عمليات التصوير بالكامل وفق مصادر، والتي دارت كاملة في تركيا.

ويغلب على العمل مشاركة الفنانين المعارضين لنظام الأسد والذين يقيمون خارج سورية، ومن أبرزهم مكسيم خليل و عبد الحكيم قطيفان ومازن الناطور وريم علي وسوسن أرشيد، وفق المصادر.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع المسلسل، مؤكدين أنه سيكون عملاً ثرياً طالما أنه من كتابة سامر رضوان الذي كان يثير الجدل دائما في أعماله التي يكتبها وكان من آخرها مسلسل دقيقة صمت.

أخبار ذات صلة

تابعنا

28,926FansLike
6,667FollowersFollow
2,610SubscribersSubscribe

آخر الأخبار