13.6 C
Damascus
الإثنين, مارس 4, 2024

أودت بحياة قيادي كبير في فيلق القدس.. تفاصيل جديدة عن الغارة الإسرائيلية على دمشق

شنت المقاتلات الإسرائيلية غارة جوية استهدفت مبنى للميليشيات الإيرانية في العاصمة السورية دمشق، اليوم السبت، ما أدى إلى تدميره بالكامل ووقوع قتلى وجرحى.

وبحسب مصادر إعلامية موالية فإن الغارة استهدفت مبنى يتألف من أربعة طوابق في حي المزة فيلات الواقع في القسم الغربي من دمشق.

وأدى الهجوم إلى مصرع 4 أشخاص بينهم اثنان من قياديي ميليشيا الحرس الثوري الإيراني، وذلك وفقاً لما ذكرت قناة “الميادين” المرتبطة بإيران.

بدورها، أكدت ‏وكالة أنباء الطلبة الإيرانية مقتل مسؤول الاستخبارات في ميليشيا فيلق القدس ونائبه جراء الغارة على دمشق.

ووفقاً للمصدر فإن القيادي يدعى العميد “حاج صادق أوميدزاده”، ونائبه “الحاج غلام محرم”.

من جانبها، قالت وكالة رويترز إن الغارة أدت إلى تدمير المبنى بالكامل، ومقتل مسؤول كبير في الحرس الثوري الإيراني.

يذكر أن نظام الأسد لم يعلن حتى لحظة إعداد الخبر عن تفاصيل الهجوم، إلا أن مصادر عبرية أكدت أن دفاعاته الجوية لم تتصدى للصواريخ.

أخبار ذات صلة

[td_block_social_counter facebook="syrianewsAg" twitter="syrianewsAg" youtube="channel/UCY_cTIE5v9gPzQ3J_63GXpA" style="style6 td-social-boxed" tdc_css="eyJhbGwiOnsibWFyZ2luLWJvdHRvbSI6IjM4IiwiZGlzcGxheSI6IiJ9LCJwb3J0cmFpdCI6eyJtYXJnaW4tYm90dG9tIjoiMzAiLCJkaXNwbGF5IjoiIn0sInBvcnRyYWl0X21heF93aWR0aCI6MTAxOCwicG9ydHJhaXRfbWluX3dpZHRoIjo3Njh9" block_template_id="td_block_template_8" f_header_font_family="file_2" f_header_font_transform="uppercase" f_header_font_weight="500" f_header_font_size="24" border_color="#dd3333" f_counters_font_family="file_2" f_counters_font_size="22" f_network_font_family="file_2" f_btn_font_family="file_2" f_network_font_size="16" custom_title="تابعنا" manual_count_facebook="193708"]

آخر الأخبار