9.4 C
Damascus
الإثنين, مارس 4, 2024

وفد الائتلاف الوطني يجري زيارة لعائلة الشهيد عبد القادر الصالح في مدينة مارع

أجرى رئيس الائتلاف الوطني السوري هادي البحرة والوفد المرافق له، زيارة إلى عائلة الشهيد عبد القادر الصالح في مدينة مارع بريف حلب الشمالي، والتقى بشقيقه وعدد من أقاربه، ثم توجه إلى زيارة ضريحه وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة.

وقال رئيس الائتلاف الوطني إن الشهيد عبد القادر الصالح ضحى بنفسه من أجل مستقبل أفضل لسورية وللسوريين، ودماؤه أمانة في أعناق من بقي يقاوم.

وتحدث شقيق الشهيد حجي مارع محمد الصالح عن أوضاع ذوي الشهداء في مدينة مارع، واطلع وفد الائتلاف على الأوضاع التي يعيشونها، إضافة إلى وضع مدينة مارع بشكل عام.

من جانبه، أكد نائب رئيس الائتلاف الوطني عبد المجيد بركات على الدور الكبير الذي قام به الشهيد عبد القادر الصالح في الدفاع عن الأبرياء والمساهمة في السعي لتحقيق أهداف الثورة في الحرية والعدالة.

كما أكد رئيس مجلس القبائل والعشائر السورية جهاد مرعي، عضو الوفد المرافق على أهمية ضرورة ترسيخ قيم الثورة الحقيقية وإعادة ترسيخها في المجتمع، ولا سيما أن السوريين قد بذلوا وضحوا من أجل تحقيق هذه القيم والأهداف.

وارتقى الصالح المعروف بلقب “حجي مارع” في تشرين الثاني عام 2013 بعد إصابته بقصف لقوات الأسد استهدف مدرسة المشاة في حلب، وأسس الصالح وقاد لواء التوحيد ضمن الجيش الحر في حلب، والذي قام بعمليات عسكرية عديدة لتحرير المدينة وريفها.

أخبار ذات صلة

[td_block_social_counter facebook="syrianewsAg" twitter="syrianewsAg" youtube="channel/UCY_cTIE5v9gPzQ3J_63GXpA" style="style6 td-social-boxed" tdc_css="eyJhbGwiOnsibWFyZ2luLWJvdHRvbSI6IjM4IiwiZGlzcGxheSI6IiJ9LCJwb3J0cmFpdCI6eyJtYXJnaW4tYm90dG9tIjoiMzAiLCJkaXNwbGF5IjoiIn0sInBvcnRyYWl0X21heF93aWR0aCI6MTAxOCwicG9ydHJhaXRfbWluX3dpZHRoIjo3Njh9" block_template_id="td_block_template_8" f_header_font_family="file_2" f_header_font_transform="uppercase" f_header_font_weight="500" f_header_font_size="24" border_color="#dd3333" f_counters_font_family="file_2" f_counters_font_size="22" f_network_font_family="file_2" f_btn_font_family="file_2" f_network_font_size="16" custom_title="تابعنا" manual_count_facebook="193708"]

آخر الأخبار