13.6 C
Damascus
الإثنين, مارس 4, 2024

حالات تسمم جماعي تضرب ميليشيا الحرس الثوري الإيراني في دير الزور وتخلف قتلى وجرحى

نقلت قناة العربية عن مصادر خاصة لم تسمها أن عدداً من قادة وعناصر ميليشيا الحرس الثوري الإيراني لقوا حتفهم وأصيب آخرون بحالات تسمم جماعي في دير الزور.

وقالت المصادر إن حالات الوفيات طالت قادة المجموعات النسائية بالحرس الثوري في دير الزور، إضافة إلى أن بعض المصابين حالتهم خطيرة.

وأشار إلى أن 4 قيادات عسكرية توفوا بينهم المدعو مقتدى ومرتضى مولوي، أحد قيادات ميليشيا الحرس الثوري الإيراني في المنطقة.
وتأتي هذه الحادثة في ظل تخبط يضرب الميليشيات الإيرانية في منطقة شرق سورية، في ظل الضربات التي توجهها الولايات المتحدة الأمريكية ضد مواقع الميليشيات.

وفي وقت سابق كشفت مصادر محلية عن عمليات اعتقال نفذتها الميليشيات الإيرانية، بحق قيادات وعناصر في صفوفها بتهمة إعطاء إحداثيات ومعلومات عن مواقع الميليشيات الإيرانية التي استهدفتها الضربات الأمريكية مؤخراً.

أخبار ذات صلة

[td_block_social_counter facebook="syrianewsAg" twitter="syrianewsAg" youtube="channel/UCY_cTIE5v9gPzQ3J_63GXpA" style="style6 td-social-boxed" tdc_css="eyJhbGwiOnsibWFyZ2luLWJvdHRvbSI6IjM4IiwiZGlzcGxheSI6IiJ9LCJwb3J0cmFpdCI6eyJtYXJnaW4tYm90dG9tIjoiMzAiLCJkaXNwbGF5IjoiIn0sInBvcnRyYWl0X21heF93aWR0aCI6MTAxOCwicG9ydHJhaXRfbWluX3dpZHRoIjo3Njh9" block_template_id="td_block_template_8" f_header_font_family="file_2" f_header_font_transform="uppercase" f_header_font_weight="500" f_header_font_size="24" border_color="#dd3333" f_counters_font_family="file_2" f_counters_font_size="22" f_network_font_family="file_2" f_btn_font_family="file_2" f_network_font_size="16" custom_title="تابعنا" manual_count_facebook="193708"]

آخر الأخبار