37.4 C
Damascus
الأربعاء, يونيو 19, 2024

السعودية: ضبط أربعة ملايين و770 ألف قرص من مادة “الإمفيتامين” مخبأة في شحنة قوالب خرسانية

كشفت السلطات السعودية، اليوم الثلاثاء، ضبط كميات من المخدرات كانت مخبأة في شحنة قوالب خرسانية، كما جرى إيقاف المتهمين واتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقهما وإحالتهما إلى النيابة العامة.

وقال المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات، مروان الحازمي، إن المتابعة الأمنية لشبكات تهريب وترويج المخدرات أسفرت عن ضبط أربعة ملايين و770 ألف قرص من مادة “الإمفيتامين” المخدر.

وكانت الأقراص المخدرة مخبأة في شحنة قوالب خرسانية، جرى القبض على مستقبليها في منطقة الرياض، وهما “مقيم من الجنسية اليمنية ووافد نازح”، كما جرى إيقاف المتهمين واتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقهما وإحالتهما إلى النيابة العامة.

ودعا الحازمي كل من تتوفر لديه معلومات من المواطنين والمقيمين على أي نشاطات ذات صلة بتهريب المخدرات أو ترويجها لإبلاغ السلطات، بحسب وكالة “واس”.

يشار أن هذه العملية جاءت بعد نحو أسبوعين من إعلان السلطات السعودية تنفيذ حكم الإعدام بحق مواطنين سوريين قالت إنهما متورطان في تهريب المخدرات..

الجدير بالذكر أن قضية تهريب المخدرات من سورية(مناطق سيطرة نظام الأسد) نحو الخليج عبر الأردن، مسألة شائكة تسعى الدول العربية لحلها مع الأسد.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار