3.4 C
Damascus
الإثنين, مارس 4, 2024

البرلمان الأوروبي يمرر قراراً يصنف ميليشيا الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابية

مرر البرلمان الأوروبي قراراً يدعو الاتحاد الأوروبي، إلى إدراج الحرس الثوري الإيراني على قائمة الاتحاد للمنظمات الإرهابية.

ووفق مصادر إعلامية فإن أعضاء البرلمان الأوروبي صوتوا بالأغلبية، لصالح تمرير قرار يدعو الاتحاد الأوروبي والدول الأعضاء به إلى إدراج الحرس الثوري الإيراني على قائمة الاتحاد للمنظمات الإرهابية.

وقال العضو السويدي في البرلمان الأوروبي تشارلي ويمرز في تغريدة: إن البرلمان الأوروبي صوت لصالح تمرير قرار يدعو الاتحاد الأوروبي إلى إدراج الحرس الثوري الإيراني على قائمة المنظمات الإرهابية.

وأشار إلى أنه مرر البرلمان القرار الذي تم تعديله على اقتراح كتلة النواب المحافظين والإصلاحيين في البرلمان الأوروبي بأغلبية كاسحة.

يذكر أن عدة تقارير حقوقية ودولية أكدت أن ميليشيا الحرس الثوري الإيراني متهمة بارتكاب جرائم حرب في عدد من الدول بينها سورية.

أخبار ذات صلة

[td_block_social_counter facebook="syrianewsAg" twitter="syrianewsAg" youtube="channel/UCY_cTIE5v9gPzQ3J_63GXpA" style="style6 td-social-boxed" tdc_css="eyJhbGwiOnsibWFyZ2luLWJvdHRvbSI6IjM4IiwiZGlzcGxheSI6IiJ9LCJwb3J0cmFpdCI6eyJtYXJnaW4tYm90dG9tIjoiMzAiLCJkaXNwbGF5IjoiIn0sInBvcnRyYWl0X21heF93aWR0aCI6MTAxOCwicG9ydHJhaXRfbWluX3dpZHRoIjo3Njh9" block_template_id="td_block_template_8" f_header_font_family="file_2" f_header_font_transform="uppercase" f_header_font_weight="500" f_header_font_size="24" border_color="#dd3333" f_counters_font_family="file_2" f_counters_font_size="22" f_network_font_family="file_2" f_btn_font_family="file_2" f_network_font_size="16" custom_title="تابعنا" manual_count_facebook="193708"]

آخر الأخبار