25.4 C
Damascus
الثلاثاء, مايو 21, 2024

الحكومة المؤقتة تستعرض أعمالها أمام الهيئة العامة للائتلاف الوطني

استعرضت الحكومة المؤقتة الأنشطة والمشاريع التي قامت بها على المستوى الصحي والتعليمي والخدمي والأمني أمام الهيئة العامة للائتلاف الوطني بدورتها 67.

كما تطرق التقرير إلى الزيارات والجولات الميدانية التي قام بها رئيس الحكومة السورية المؤقتة عبد الرحمن مصطفى في المناطق المحررة للاطلاع على آخر المشاريع والوقوف على واقع المنطقة.

وعرض تقرير الحكومة السورية المؤقتة القرارات التي أصدرتها على المستوى التعليمي والخدمي والإداري، وأعمال الوزارات والهيئات، موضحاً أن ذلك يسير وفق خطط مسبقة ومتناسبة مع مستجدات الواقع السوري.

وبيّن التقرير العمل والجهد الذي تبذله وزارة الدفاع والداخلية لحماية السكان في المناطق المحررة وصد الهجمات العسكرية التي يقوم بها نظام الأسد وحلفاؤه وميليشيات “PYD وPKK”.

وأوضح التقرير نسبة النمو الاقتصادي في المناطق المحررة ونسبة التضخم ومؤشر أسعار الاستهلاك الشهري ومتوسط نفقات الأسرة عن أشهر نيسان وأيار وحزيران، إضافة إلى إعداد خطة عمل ربع سنوية لوزارة المالية والاقتصاد.

وشمل التقرير الحديث عن عمل المؤسسة العامة للحبوب والمديرية العامة للجمارك، حيث تم استعراض كميات القمح المطحون في مطاحن المؤسسة وسعر الخبز، إضافة إلى عمل المعابر وكميات الاستيراد والتصدير.

وقدمت هيئة الرياضة والشباب في الحكومة السورية المؤقتة تقريراً حول عملها، استعرضت فيه الأنشطة والأعمال التي قامت بها مؤخراً لتنظيم عمل الشباب والرياضة في المناطق المحررة.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار