10.7 C
Damascus
الثلاثاء, مارس 5, 2024

رئيس الحكومة المؤقتة يعقد اجتماعاً مع وجهاء الريف الشمالي ويناقش معهم أوضاع المنطقة

قال موقع رئيس الحكومة السورية إن رئيس الحكومة عبد الرحمن مصطفى عقد اجتماعاً موسعاً ضم وجهاء الريف الشمالي في كل من الباب ومارع وبزاعة وقباسين وتادف والراعي والغندورة وجرابلس، في مقر الحكومة بمدينة الراعي لمناقشة الأوضاع الأمنية والمعيشية والتعليمية والخدمات العامة.

وبحسب الموقع فقد ناقش رئيس الحكومة مع وجهاء الريف الشمالي عدداً من المواضيع منها الأوضاع الأمنية والعدلية والمعيشية والتعليمية والخدمات العامة في المدينة.

وتحدث رئيس الحكومة عن عمل الوزارات في المناطق المحررة والمشاريع الخدمية التي تنفذها ودور الحكومة في تفعيل عمل المؤسسات كافة العاملة في المنطقة وسبل تذليل الصعوبات ومعوقات العمل الحكومي.

وأكد الموقع أن المجتمعين توصلوا لحلول في بعض النقاط المهمة التي طرحها وجهاء الريف الشمالي، كما وعد رئيس الحكومة بالعمل على طرح باقي المواضيع المطروحة في اجتماع مجلس الوزراء القادم والعمل على حلها بالشكل المناسب.

وفي ختام الاجتماع، أكد عبد الرحمن مصطفى على أن الحكومة السورية المؤقتة ستبقى متمسكة بثوابت الثورة وأنها مستمرة بالعمل حتى الوصول الى تطلعات شعبنا بنيل الحرية والكرامة.

وحضر الاجتماع كل من وزير الداخلية، ووزير الإدارة المحلية والخدمات، ووزير الزراعة، ووزير المالية والاقتصاد، ووزير الصحة، ووزير العدل، والأمين العام للحكومة السورية المؤقتة، ورئيس هيئة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي في الحكومة، وفقاً للموقع ذاته.

أخبار ذات صلة

[td_block_social_counter facebook="syrianewsAg" twitter="syrianewsAg" youtube="channel/UCY_cTIE5v9gPzQ3J_63GXpA" style="style6 td-social-boxed" tdc_css="eyJhbGwiOnsibWFyZ2luLWJvdHRvbSI6IjM4IiwiZGlzcGxheSI6IiJ9LCJwb3J0cmFpdCI6eyJtYXJnaW4tYm90dG9tIjoiMzAiLCJkaXNwbGF5IjoiIn0sInBvcnRyYWl0X21heF93aWR0aCI6MTAxOCwicG9ydHJhaXRfbWluX3dpZHRoIjo3Njh9" block_template_id="td_block_template_8" f_header_font_family="file_2" f_header_font_transform="uppercase" f_header_font_weight="500" f_header_font_size="24" border_color="#dd3333" f_counters_font_family="file_2" f_counters_font_size="22" f_network_font_family="file_2" f_btn_font_family="file_2" f_network_font_size="16" custom_title="تابعنا" manual_count_facebook="193708"]

آخر الأخبار