15.4 C
Damascus
الخميس, مايو 2, 2024

بركات يدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف وسط مدينة عفرين

أدان نائب رئيس الائتلاف الوطني السوري عبد المجيد بركات، الهجوم الإرهابي الذي ضرب وسط مدينة عفرين بريف حلب مساء الثلاثاء، مؤكداً أن زعزعة الاستقرار وإرهاب المدنيين في المناطق المحررة، هو الهدف الدائم لنظام الأسد وميليشيات PYD الإرهابية.

ولفت بركات إلى أنه وفي الوقت الذي يعمل فيه الائتلاف الوطني السوري عبر أجهزته التنفيذية وعلى رأسها الحكومة السورية المؤقتة، على تعزيز الأمن والاستقرار في المناطق المحررة، تأتي هذه العملية الإرهابية لتؤكد الهدف الحقيقي لنظام الأسد وميليشيات PYD الإرهابية، بمنع محاولة أي تجربة أو نموذج ناجح في الشمال السوري.

وأشار بركات إلى أن وزارتي الدفاع والداخلية في الحكومة السورية المؤقتة، أحبطت مئات الهجمات الإرهابية خلال الأعوام الماضية، وستعمل على منع تكرار مثل هذه الهجمات، وكشف المتورطين في هذا الهجوم الإرهابي، والحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.

وشهدت مدينة عفرين يوم أمس الثلاثاء، إصابة 4 أشخاص بينهم طفل بجروح، وذلك جراء انفجار دراجة نارية مفخخة بالقرب من دوار النيروز، وقال الدفاع المدني السوري إن فرقها سارعت إلى مكان الهجوم وقدمت الإسعافات الأولية لأحد المصابين داخل سيارة الإسعاف.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار