17.4 C
Damascus
الخميس, مايو 2, 2024

رئيس الائتلاف الوطني يلتقي أهالي قرية جويق في عفرين ويستمع لمطالبهم

التقى رئيس الائتلاف الوطني السوري هادي البحرة والوفد المرافق له، أهالي قرية جويق في ريف عفرين، واطلع على أوضاع القرية والخدمات المقدّمة فيها، واستمع لمطالبهم واحتياجاتهم.

ورافق رئيس الائتلاف الوطني كل من نائب الرئيس عبد المجيد بركات، وعضو الهيئة السياسية رئيس مجلس القبائل والعشائر جهاد مرعي، ومحمد علي عيسى عضو الهيئة السياسية ممثل رابطة الكرد المستقلين، ونجيب رحمون عضو الهيئة العامة ومدير مكتب الائتلاف في أعزاز، ورئيس المجلس المحلي لمدينة عفرين محمد شيخ رشيد.

وتحدث أهالي قرية جويق عن الصعوبات التي يواجهونها في حياتهم اليومية، وطالبوا بتحسين الخدمات في القرية، ولا سيما خدمات المياه والكهرباء وتوفير الخبز، إضافة إلى إنشاء مستوصف في القرية أو تأمين زيارات دورية لعيادة متنقلة.

واستمع رئيس الائتلاف الوطني إلى شكاوى الأهالي للعمل على إيجاد حلول لها، والتقى عدداً من الأشخاص بشكل منفرد، مؤكداً رفض الائتلاف الوطني بمكوناته كافة أي تجاوزات ترتكب بحق الأهالي، ولفت إلى وجود مساعٍ كبيرة لتعزيز السلطة القضائية ودور الشرطة المدنية والعسكرية، وإعادة دراسة المنظومة القانونية لإلغاء القوانين المجحفة ولتطوير عمل المؤسسات القانونية، وأكد رئيس الائتلاف الوطني أنه يجري العمل على رد المظالم لأهلها.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار