21.4 C
Damascus
الإثنين, مايو 6, 2024

مخيم الهول إلى الواجهة من جديد… العثور على جثة امرأتين داخله

عثر أهالي مخيم الهول على جثة امرأتين داخل المخيم المسيطر عليه ميليشيا “قسد”، والذي تكرر فيه مثل هذه الحوادث، دون أي متابعة من الميليشيا.

وبحسب مصادر محلية فإنه “عُثر على جثة السيدة “فاطمة عمر المخلف” وجثة امرأة مجهولة الهوية في القطاع الثالث من مخيم الهول شرق الحسكة”.

وأضافت أنه “سبق أن عُثر على جثة سيدة مجهولة الهوية يوم السبت الفائت، مرمية على أطراف القطاع الرابع في مخيم الهول، ونقلها عناصر ميليشيا قسد إلى النقطة الطبية للتعرّف إليها، كما عُثر يوم الأحد، على جثة السيدة فاطمة الشويطي مرمية في قناة الصرف الصحي ضمن القطاع الخامس في مخيم الهول التي تنحدر من مدينة دير الزور”.

وشهد مخيم الهول بريف الحسكة خلال الأيام الماضية حالة من التوتر والفوضى، بعد مقتل أحد كوادر الهلال الأحمر بطلق ناري نفذه مجهول، رغم الحراسة المشددة التي تنفذه ميليشيا “قسد”.

وفي الوقت الذي تتكرر حالات التجاوز داخل المخيم، وصل أخيراً إلى قتل بعض الأهالي، والمتهم الأول هي ميليشيا “قسد” ضمن عمليات تصفية، كما شهد المخيم تهريب عائلات خارجه مقابل أموال طائلة.

يذكر أن آلاف النساء والأطفال القاطنين في مخيم الهول من أصل 57 ألف شخص في آخر إحصائية صادرة عن الأمم المتحدة، يعانون من ظروف إنسانية معيشية صعبة، في ظل هيمنة ميليشيا “قسد” على المخيم، وحرمان قاطنيه من أدنى مقومات الحياة.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار