23.4 C
Damascus
الأحد, يونيو 23, 2024

الائتلاف الوطني يقيم فعالية ثورية في المناطق المحررة

أقام الائتلاف الوطني السوري اليوم الأحد (19 آذار) فعالية ثورية في مكتبه بمدينة أعزاز بريف حلب الشمالي، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية الثانية عشرة.

وشارك في الفعالية عدد من أعضاء الائتلاف الوطني وعدد من الوزراء في الحكومة السورية المؤقتة والهيئات السياسية في المناطق المحررة، ومجلس القبائل والعشائر وفعاليات مدنية وعسكرية وثورية.

وقال منسق الائتلاف الوطني السوري نجيب رحمون في كلمته الترحيبية: إن الذكرى الثانية عشرة للثورة السورية تزيدنا إصراراً على المضي قدماً، وتزيدنا تمسكاً وثباتاً على ثوابت الثورة ومبادئها، وقد تجلى ذلك من الساحات في مناطقنا المحررة.

وأضاف لقد امتلأت تلك الساحات بالسوريين الذين جددوا عهد هذه الثورة وأثبتوا للعالم مجدداً أن لا حل في سورية إلا بإسقاط نظام الأسد وسوقه إلى المحاسبة هو ورموز نظامه.

وشهدت الفعالية كلمات للوزراء في الحكومة السورية المؤقتة ورئيس جامعة حلب في المناطق المحررة ولمجلس العشائر والقبائل أكدوا خلالها على مبادئ الثورة السورية وإسقاط نظام الأسد.

يذكر أن المناطق المحررة شهدت خلال الأيام الماضية عدداً من المظاهرات والاحتفاليات في مناسبة الذكرى الثانية عشرة للثورة السورية، تأكيداً على استمرار الثورة وإسقاط نظام الأسد.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار