26.4 C
Damascus
الجمعة, مايو 3, 2024

تهديدات أردنية تصل تجار المخدرات في الجنوب السوري

كشفت مصادر محلية عن وصول تهديدات من القوات الأردنية إلى تجار المخدرات في منطقة الجنوب السوري، وتحذيرات من مصير مشابه لمرعي الرمثان الذي قضى بغارة أردنية.

وبحسب موقع السويداء 24 فإن رسائل نصية وصلت إلى أرقام عدد من المتهمين بتجارة وتهريب المخدرات، في محافظتي درعا والسويداء جنوب سورية، تدعوهم لتسليم أنفسهم لحرس الحدود الأردني، وتحذّرهم من مصير مشابه لمرعي الرمثان.

وجاء في نص الرسالة: “نعلم من أنتم، تحركاتكم مرصودة، اجتماعاتكم مخترقة تساهمون في تخريب عقول أبناء شعبنا ولأجلهم لن نرحم أي شخص منكم، نشامى الأردن ستحلق كالنسور ليتم اصطيادكم مجرم تلو الآخر مرعي الرمثان كان الأول وليس الأخير”.

ودعت الرسالة تجار المخدرات بتسليم أنفسهم قبل أن تنقضي المهلة والبدء بمحاسبتهم ويكون مصيرهم كمصير مرعي الرمثان.

المصادر أشارت إلى أنه لم يتم التأكد إذا ما كانت الرسائل مصدرها القوات الأردنية، إلا أنها وصلت إلى عدد ليس قليل من العاملين بتهريب المخدرات وتجارتها على الحدود السورية الأردنية.

يذكر أن الطيران الحربي الأردني شن الأسبوع الماضي غارة جوية على منزل مرعي الرمثان في قرية الشعاب جنوب شرق محافظة السويداء، مما أدى لمقتله مع زوجته وخمسة من أطفالهما.

وينشط في مناطق الجنوب السوري مئات تجار المخدرات المرتبطين بنظام الأسد وميليشيات إيرانية يعملون على تهريب المخدرات نحو الأراضي الأردنية ثم إلى دول الخليج.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار