3.4 C
Damascus
الإثنين, مارس 4, 2024

بدمشق.. “الأمن الجنائي” يعتقل مجموعة نهب وسرقة ليكتشف أنها تابعة لـ”الأمن العسكري”

قالت مصادر خاصة لوكالة سنا إن فرع “الأمن الجنائي” في نظام الأسد تمكن من إلقاء القبض مساء أمس على مجموعة تعمل بالسطو المسلح والسرقة والتشليح في منطقة معربا بمحيط دمشق.

وأكدت أن بعد إلقاء القبض على المجموعة بمدة ساعتين، أطلق الفرع سراحهم بعد التأكد من هوياتهم، وتبينوا أنهم عناصر بفرع “الأمن العسكري”.

وأشارت المصادر إلى أن المجموعة تتألف من 5 أفراد قامت بعديد من عمليات السرقة والتشليح، كما قدم الأهالي بعد كل سرقة بلاغات لإلقاء القبض على الجاني، وأكدت المصادر تقديم معلومات عن مواقع المجموعة وأماكن انتشارها ليسهل على أفرع نظام الأسد إلقاء القبض عليها.

وأضافت المصادر أن المجموعة عملت في الآونة الأخيرة على مداهمات منازل بذريعة تفتيش، مشيرة أنهم يحملون صفة أمنية، حيث قامت على سرقة الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والذهب والأثاث الثمين من المنازل المستهدفة.

يذكر أن الأهالي في مناطق سيطرة نظام الأسد يعانون من المجموعات التي تعمل على نهب وسرقة المنازل تحت ذرائع مختلفة، مؤكدين مسؤولية نظام الأسد والميليشيات الموالية له عنها.

أخبار ذات صلة

[td_block_social_counter facebook="syrianewsAg" twitter="syrianewsAg" youtube="channel/UCY_cTIE5v9gPzQ3J_63GXpA" style="style6 td-social-boxed" tdc_css="eyJhbGwiOnsibWFyZ2luLWJvdHRvbSI6IjM4IiwiZGlzcGxheSI6IiJ9LCJwb3J0cmFpdCI6eyJtYXJnaW4tYm90dG9tIjoiMzAiLCJkaXNwbGF5IjoiIn0sInBvcnRyYWl0X21heF93aWR0aCI6MTAxOCwicG9ydHJhaXRfbWluX3dpZHRoIjo3Njh9" block_template_id="td_block_template_8" f_header_font_family="file_2" f_header_font_transform="uppercase" f_header_font_weight="500" f_header_font_size="24" border_color="#dd3333" f_counters_font_family="file_2" f_counters_font_size="22" f_network_font_family="file_2" f_btn_font_family="file_2" f_network_font_size="16" custom_title="تابعنا" manual_count_facebook="193708"]

آخر الأخبار