15.4 C
Damascus
الثلاثاء, مايو 21, 2024

أبو عصام في ورطة..وزوجته تطلب التضامن معه

دعت زوجة الممثل عباس النوري (عنود خالد) إلى التضامن زوجها ضد الحملة التي تعرض لها من قبل “شبيحة” نظام الأسد بعد مقابلة له انتقد فيها نظام الأسد في أكثر من ملف.

وأطلقت زوجة الممثل السوري وسم “متضامن مع عباس النوري” على مواقع التواصل الاجتماعي داعية الشرفاء إلى التفاعل معه حسب تعبيرها.

ونشرت عنود على فيسبوك مهاجمة الموالين الذين وقفوا ضد زوجها بقولها: “أصدق ما قيل عن النباحين … الكلاب تعوي و القافلة تسير .. فما بالكم بقافلة شريفة صادقة تحمل الخير … ما أكثر الكلاب خلفها !!!”.

وعبر الممثل الموالي (أيمن زيدان) عن تضامنه مع زميلة قائلاً على فيسبوك: “كم هي مثيرة للاستغراب تلك الحملة الشعواء التي أثيرت ضد الزميل الفنان عباس النوري بعد لقائه الإذاعي في إذاعة المدينة.. وعباس مع حفظ الألقاب واحد من الفنانين الكبار وله كل الحق في أن يتحدث عن قراءته السياسية لتاريخ وطنه”.

وفي السياق، تضامن الممثل (فراس إبراهيم) مع عباس النوري بقوله على فيسبوك: “مايحدث الآن مع الفنان الكبير الصديق عباس النوري ليس مُستغرباً ولكنه مستهجن وعلى الحكماء من المسؤولين في هذا البلد إلاّ يسمحوا لبعض الأصوات النشاز بتضخيم الأمور وتصدّر المشهد ببطولات جوفاء لاقيمة لها…”.

كما علق الإعلامي الشهير في شبكة الجزيرة (فيصل القاسم) على الموضوع قائلاً عبر فيسبوك: “ثلاثة أرباع الشعب السوري معارضون حقيقيون للنظام منذ عقود، أما الربع الباقي فهم معارضون لكن جبناء…عباس النوري وأمثاله كانوا من الربع الباقي لكنهم انضموا الآن لثلاثة أرباع الشعب السوري المعارض الحقيقي..وصدقوني الخير لقدااااام”.

يذكر أن الممثلين السابق ذكرهم (أيمن زيدان – عباس النوري – فراس إبراهيم) من المؤيدين لنظام الأسد وقد عبروا عن ذلك في أكثر من موقف.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار