22.4 C
Damascus
الأحد, مايو 19, 2024

السويداء.. العثور على 6 جثث لقوات الفجر

عثر صباح اليوم سكان مدينة السويداء على 6 جثث بالقرب من دوار المشنقة لعناصر يتبعون لمجموعة “قوات الفجر” التابعة لـ “الأمن العسكري” بنظام الأسد.

“شبكة الراصد” الناقلة لأخبار محافظة السويداء جنوبي سورية، أكدت سماع إطلاق رصاص في الساعة السادسة من صباح اليوم صادر من دوار المشنقة وسط المدينة.

وقالت الشبكة أن بعض الجثث تعود لعناصر من “قوات الفجر” التي يقودها “راجي فلحوط”، والتي تعرضت خلال الأيام الماضية لهجوم من قبل فصائل عسكرية محلية أبرزها “حركة رجال الكرامة”، أدت إلى إنهاء وجودها.

ونشرت “شبكة السويداء 24” أسماء القتلى، وهم: عمار الحرفوش، كنان أبو فخر، سلمان رزق، رائد كمال الدين، مازن أبو زيدان، شادي أبو فخر، مشيرةً إلى أنهم قُتلوا إثر تعرضهم لإطلاق نار من مسافة قريبة.

ولم تتبنى حتى اللحظة أي جهة المسؤولية عن قتل الأسرى، فيما نفى “آل الطويل” في “مدينة شهبا” مسؤوليتهم عن قتل الأسرى، كذلك نفى مصدر في “حركة رجال الكرامة” مسؤوليتهم، وفق “السويداء 24”.

ورغم إنهاء العملية العسكرية التي طالت عصابة “فلحوط” يوم الأربعاء الماضي، إلا أن الأخير ما زال مختفياً وسط تواتر أنباء متناقضة حول مصيره.

يُذكر أن “قوات الفجر” مارست خلال السنوات الماضية انتهاكات حقوق الإنسان بحق سكان السويداء، من إرهاب وترويع وخطف وسلب وقطع طرقات، والاتجار بالمخدرات والبشر.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار