24.4 C
Damascus
الخميس, مايو 16, 2024

رئيس الائتلاف الوطني يلتقي وجهاء وأهالي مدينة بزاعة بريف حلب

أجرى رئيس الائتلاف الوطني السوري سالم المسلط زيارة إلى مدينة بزاعة بريف حلب الشرقي، التقى خلالها بفعاليات مدنية وعسكرية ووجهاء المدينة.
ورافق رئيس الائتلاف خلال الزيارة كل من عضو الهيئة السياسية في الائتلاف محمد ياسين، ومنسق مكتب الائتلاف في المناطق المحررة نجيب رحمون، وعضو الائتلاف هيثم الشهابي.
وخلال اللقاء جرى الحديث حول الأوضاع الأمنية والإنسانية في مدينة بزاعة، وأهم مطالب الأهالي والصعوبات التي يعانون منها.
وقال المسلط: إن الائتلاف يعمل ضمن ثوابت الشعب السوري، وإن مبادئ الائتلاف هي مبادئ الثورة السورية العظيمة، ولا يمكن التخلي عنها.
وأضاف المسلط خلال حديثه للأهالي أن هناك العديد من الدول دعمت القضية السورية ولا تزال تعمل مع قوى الثورة والمعارضة وتقدم الدعم لها، وأن المظاهرات التي خرج فيها الأهالي ضمن المناطق المحررة مؤخراً تعبر عن أن روح الثورة ما زالت وقّادة في نفوس السوريين.
وأكد أن مجازر نظام الأسد لا يمكن السكوت عنها، وجرائمه ضد الشعب السوري هي الأكثر بشاعة في التاريخ الحديث، مشدداً أن الائتلاف يعمل بكل جهوده لسوق نظام الأسد وكافة مرتكبي الجرائم بحق السوريين الى المحاسبة والمحاكمة الدولية.
من جانبها طالبت الفعاليات العسكرية والمدنية التي التقاها وفد الائتلاف في بزاعة، بأن تكون مؤسسة الائتلاف الوطني أكثر قرباً من الناس في المناطق المحررة، وزيادة التشاور والتواصل بهدف توضيح الآفاق السياسية والميدانية للقضية السورية والإسهام في صنع التوجهات والقرارات.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار