10.4 C
Damascus
الخميس, ديسمبر 1, 2022

غارات تركية توقع قتلى وجرحى في صفوف قوات الأسد وميليشيا قسد

وقع عدد من القتلى والجرحى لقوات الأسد والميليشيات الانفصالية، بغارات جوية شنتها مقاتلات حربية تركية على مواقع الميليشيات في منطقة شمال وشمال شرق سورية بعد منتصف ليل أمس السبت.

وشنت الطائرات التركية ليل السبت – الأحد غارات مكثفة على عدة مواقع لميليشيا حزب العمال الكردستاني وميليشيا قسد في شمال سورية.

واليوم الأحد أشارت مصادر إعلامية إلى مقتل 8 عناصر له إثر الغارات التركية التي استهدفت مناطق تسيطر عليها ميليشيا قسد شمال حلب.

وبحسب مصادر محلية فإن القصف التركي استهدف مواقع للميليشيا في مدينة عين العرب على طريق جرابلس في الطرف الغربي وتلة مشتنور في الطرف الجنوبي للمدينة.

وشنت الطائرات أيضاً غارات على قريتي بيلونية وشيخ عيسى في تل رفعت، ومواقع لميليشيا قسد في قرية عين دقنة جنوبي مدينة أعزاز.

وقالت وزارة الدفاع التركية اليوم الأحد في بيان لها: إنه تم تنفيذ عملية “المخلب – السيف” الجوية في مناطق شمالي العراق وسورية بنجاح.

وأشارت الوزارة إلى أنه من بين الإرهابيين الذين تم تحييد ضمن عملية “المخلب – السيف” الجوية قادة في التنظيم الإرهابي، كما تم تدمير 89 موقعاً للإرهابيين في عملية “المخلب السيف” وتحييد عدد كبير منهم.

أخبار ذات صلة

تابعنا

28,926FansLike
6,456FollowersFollow
1,770SubscribersSubscribe

آخر الأخبار