26.4 C
Damascus
الجمعة, أبريل 26, 2024

قمة مبكرة بين إسبانيا وألمانيا.. والمغرب تواجه بلجيكا في الجولة الثانية

يشهد إستاد البيت بمدينة الخور القطرية مساء اليوم الأحد قمة كروية مبكرة ضمن مونديال قطر، بين المنتخب الألماني والمنتخب الإسباني في المجموعة الخامسة.

ويتصدر المنتخب الإسباني ترتيب المجموعة الخامسة بثلاث نقاط بعد فوزه العريض العريض على كوستاريكا، بينما يحتل منتخب الماكينات الألمانية المركز الثالث دون أي نقاط بعد خسارة موجعة أمام الكمبيوتر الياباني في الدور الأول.

ويسعى كل من منتخب اللاروخا الإسباني والماكينة الألمانية لتوجيه الضربة القاضية للمنتخب الآخر، إلا أن إسبانيا تريد في هذه المباراة تعميق جراح الألمان واستبعادهم من المونديال بعد خسارة الأخير أمام اليابان.

وتسعى الماكينات لتدارك الوضع والفوز على إسبانيا للإبقاء على حظوظها في التأهل إلى الدور الثاني، والفوز الألماني يعني فتح الباب للمنافسة أمام المنتخبين.

الألمان يخشون خسارة جديدة أمام إسبانيا وهو ما يعني مغادرتهم البطولة في وقت مبكر، لذلك سيقاتلون للحفاظ على حظوظهم في التأهل.

المغرب ومباراة نارية.. هل تعيد هيبة العرب؟
في حين ينتظر منتخب أسود الأطلس مباراة نارية من العيار الثقيل عند الساعة الرابعة عصراً، أمام المنتخب البلجيكي ضمن الدور الثاني في المجموعة السادسة.

أسود الأطلس لاشيء أمامهم سوى الفوز في هذه المباراة، لضمان حظوظ أكبر في التأهل إلى الدور الثاني، والخروج بهيبة المنتخبات العربية التي تعثرت جميعها في الجولة الثانية من دور المجموعات.

بلجيكا تحتل المرتبة الأولى في صدارة المجموعة السادسة، تليها كرواتيا التي تعادلت سلباً مع أسود الأطلس، في حين المنتخب المغربي في المرتبة الثالثة ويسعى لتحقيق انتصار يتصدر به المجموعة، أما كندا متذيلة المجموعة بلا نقاط.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار