24.6 C
Damascus
الجمعة, أبريل 26, 2024

رئيس الائتلاف يعلق على أحداث مظاهرة أعزاز ويذكر هدفه من المشاركة

أكد رئيس الائتلاف الوطني السوري سالم المسلط أن هدف مشاركته اليوم في مظاهرة مدينة أعزاز بريف حلب الشمالي للتأكيد على ثوابت الثورة السورية، مشيراً أن ما حدث خلال المظاهرة لا يحمله للشباب المتظاهر.

جاء ذلك خلال في بيان مرئي، قال فيه: “جئت إلى الشمال السوري لمشاركة أبنائنا أبناء الثورة، والتأكيد على ثوابتنا، وما حصل لا أحمله للشباب المتظاهر فهم أبناء ثورة”.

وأشار إلى أنه تجول اليوم في أعزاز لفترة طويلة وحضر الصلاة في جامع الميتم، وقال: “التقيت بالكثير من السوريين، وحرصت أن أحضر المظاهرة بشكل طبيعي وغير رسمي ودون مرافقة”.

مؤكداً أن الهدف من المشاركة هي لمؤازرة أيدي الشباب، وتأكيد موقفنا برفض الأسد وإجرامه، “ولا كرامة لدينا إن رضينا بوجود هذا النظام المجرم”.

وذكر خلال كلمته: “للأسف يتغلغل بين الشباب من لهم أجندة خاصة، ومن له مواقف ضد الثورة ومؤسساتها ويأتيها بأقنعة تخفي أجندتهم الحقيقية المشبوهة، ولا يتجاوز عددهم أصابع اليد الواحدة، وذلك ليحرفوا الأمور عن مسارها.

وشدّد على الشباب أن يقوموا بمنع أولئك من حرف مسار الثورة وثوابتها، وحذر من هذا ما يقدم الا نظام الأسد ولا يخدم الثورة ولا مؤسساتها ولا روح الثورة التي يتحل بها الشباب سورة

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار