17.4 C
Damascus
السبت, أبريل 27, 2024

قتلى وجرحى بينهم مدني باشتباكات بين مجموعات نظام الأسد في درعا

قتل مدني وعنصران لقوات الأسد في مدينة درعا الخاضعة لسيطرة نظام الأسد، باشتباكات مسلحة اندلعت بين مجموعات تابعة لاستخبارات النظام.

وبحسب مصادر محلية فإن طبيب الجراحة العصبية علي السعد قتل مساء أمس الخميس أثناء تواجده بمنطقة اندلع فيها اشتباك مسلح بين فصيلين تابعين للأمن العسكري.

من جانبه أشار تجمع أحرار حوران إلى أن الاشتباكات تطورت ليأتي بعدها استهداف سيارة تابعة لمجموعة مصطفى المسالمة الملقب بالكسم في درعا المحطة، ما أسفر عن مقتل كل من محمد يوسف المسالمة الملقب (أبو دولة) و محمد بجبوج الملقب (رويلي) وهما عنصران من مجموعة الكسم التابعة للأمن العسكري.

ونبه إلى أن الاشتباكات كانت قد دارت بين جهاز شرطة نظام الأسد والأمن العسكري من جهة ومجموعة محلية يقودها فايز الراضي المعروفة بتجارة المخدرات وتهريبها والتابعة للأمن العسكري لدى نظام الأسد.

وكانت المجموعات المشتبكة قد هاجمت حاجزاً لفرع الأمن العسكري قرب بلدة أم المياذن شرقي درعا، واحتجزوا جميع عناصره وقطعوا أوتوستراد دمشق عمان.

يذكر أن الاشتباكات جاءت بعد اعتقال متزعم إحدى الميليشيات المدعو إسماعيل القداح الملقب بسميقل، على يد مجموعة يقودها مصطفى المسالمة الملقب بالكسم، وهي ميليشيات ينشط عملها بتهريب المخدرات وتجارتها تحت رعاية أجهزة الأمن لدى نظام الأسد.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار