23.4 C
Damascus
الجمعة, مايو 3, 2024

جريمة مروعة في مدينة كلس التركية ضحيتها طفلة سورية

شهدت مدينة كلس التركية جريمة قتل مروعة، ضحيتها طفلة سورية قتلت بشكل وحشي على يد شخص تركي ما أحدث موجة غضب كبيرة بين السوريين والأتراك في المدينة.

وبحسب المصادر فإن الشرطة التركية عثرت على جثة الطفلة السورية غنى مرجمك والتي تبلغ من العمر 9 سنوات في بئر ماء داخل منزل مجاور للمنزل الذي تقيم فيه عائلتها، وقد قتلت بشكل وحشي.

وتنحدر الطفلة من مدينة حريتان بريف حلب الشمالي، وتقيم مع عائلتها في مدينة كلس التركية، وفقدت قبل يومين بعد عودتها من المدرسة رفقة زميلاتها التي أكدن أنها عادت معهن إلى الحي.

وبعد تقديم بلاغ للشرطة قامت فرق الشرطة بعمليات بحث مكثفة، ورجعت إلى كاميرات المراقبة لترصد الطفلة وهي تدخل إلى حارة منزلها، ثم اختفت قرب منزل الجاني، الذي اختفى عقب ارتكابه للجريمة، لتقوم قوات الشرطة بتفتيش المنزل والعثور على جثة الطفلة.

وبحسب وسائل إعلام تركية فإن المجرم ربط عنق الطفلة بحبل وربط طرفه الآخر بقطع فحم حجري لإغراق الجثة في ماء البئر الذي يبلغ عمقه 12 متراً، لتقوم بعدها بالقاء القبض على المجرم.

وكان عشرات الأشخاص من السوريين والأتراك قد تجمعوا بالقرب من مكان احتجاز المشتبه به، وسط تفاعل واسع من الشارع التركي مع الحادثة ويطالبون بإعدام الجاني.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار