16.4 C
Damascus
الثلاثاء, أبريل 30, 2024

قصف مدفعي وصاروخي على أرياف ادلب، والطيران التركي يضرب هدفاً داخل مناطق سيطرة النظام

شهدت مناطق ريف حلب وإدلب قصفاً مكثفاً من قبل قوات نظام الأسد، كما شهدت منطقة شمال حلب صداً لمحاولة تسلل، واستهداف الطيران التركي لسيارة تابعة لقسد داخل مناطق سيطرة النظام.

وفي التفاصيل، تعرضت أمس قرى وبلدات كفر عمة وتديل وكفر تعال ومحيط مدينة الأتارب بريف حلب الغربي لقصف بالمدفعية الثقيلة، كما تعرضت قرية السرمانية شمال غربي حماة للقصف بصواريخ الفيل، إضافة لتعرض قرى معربليت وسفوهن وحرش بينين ومحيط دير سنبل بريف إدلب والكبينة بريف اللاذقية لقصف مدفعي وصاروخي مكثف.

وبحسب مصادر عسكرية، فقد صدت الفصائل العسكرية محاولة تسلل لمليشيا قسد على محور الباش في ريف جرابلس شمال شرقي حلب، مما أدى لوقوع قتلى وجرحى في صفوف قوات نظام الأسد، فيما استهدفت الفصائل بقذائف الهاون والدبابة مواقع وتحصينات قوات نظام الأسد على جبهة “أبو علي” شمال اللاذقية، كما استهدفت براجمات الصواريخ مواقع قوات النظام في قرية تل مرديخ.

هذا وقد استهدف الطيران المسير التركي سيارة تابعة لميليشيا قسد بالقرب من مدينة الزهراء بريف حلب الشمالي، قتلت فيها امرأة وأصيب اثنان آخران، كانوا باجتماع مع المليشيات الإيرانية في مدينة الزهراء التي تخضع لسيطرة قوات نظام الأسد.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار