14.4 C
Damascus
الأربعاء, مايو 15, 2024

الائتلاف الوطني: ماراثون السلام نافذة على سورية المستقبل

قال الائتلاف الوطني السوري حول المارثون الذي نظمه في منطقة عفرين بريف حلب الشمالي يوم السبت الماضي، إن الماراثون كان بمثابة نافذة على سورية المستقبل.

وبارك الائتلاف للفائزين في المراكز الثلاثة الأولى في الماراثون، كما تقدم عبر بيان بالشكر لجميع المشاركين والمتطوعين واللجان والجهات الراعية، الذين ساهموا في إنجاز ونجاح هذه الفعالية.

واعتبر البيان أن الماراثون كان بمثابة رسالة للعالم أجمع مفادها أن السوريين يتطلعون إلى السلام والحرية والحياة، ويُمثل شعلة أمل وتحد في وجه الظلم والقمع الذي يتعرض له شعبنا السوري الصامد.

وبحسب البيان فإن الماراثون “أظهر وحدة الشعب السوري وتصميمه على بناء مستقبل أفضل لسورية، وعلى شغفه بالحياة الآمنة والطبيعية، في ظل دولة حرة وديمقراطية تصون حياة الإنسان وتحفظ كرامته بالعدل والمساواة”.

كذلك تقدم الائتلاف بالشكر لجميع الذين ساهموا في إنجاح الحدث، وخص أهالي مدينة عفرين على استضافتهم للفعالية وتذليل العقبات في سبيل إنجاحه.

وجدد الائتلاف التأكيد على استمرار دعم المبادرات الرياضية والبناءة، و”الالتزام بالعمل من أجل تحقيق سورية الديمقراطية والمستقرة التي يستحقها شعبنا العظيم”.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار