28.4 C
Damascus
السبت, أبريل 27, 2024

رئيس الحكومة المؤقتة يلتقي أعضاء الكونغرس الأميركي في غازي عنتاب

التقى رئيس الحكومة السورية المؤقتة عبد الرحمن مصطفى، اليوم الأحد، “فرينش هيل” و”بن كلاين” أعضاء الكونغرس الأميركي “وريتشيل شنلار” المستشارة السياسية بالملف السوري و”مارثا هيل” من الخارجية الأمريكية، وذلك في ممثلية الحكومة في غازي عنتاب.

وقال رئيس الحكومة: “التقيت اليوم في ممثلية الحكومة السورية المؤقتة في عنتاب السيد “فرينش هيل” عضو الكونغرس الأمريكي الجمهوري عن ولاية أركنساس والسيد “بن كلاين” عضو الكونغرس الأمريكي الجمهوري عن ولاية فرجينيا والسيدة “ريتشيل شنلار” المستشارة السياسية في الملف السوري والسيدة “مارثا هيل” من وزارة الخارجية الأمريكية”.

وأضاف أنه تم استعراض ومناقشة الوضع السياسي والاقتصادي والخدمي في المناطق المحررة في سورية، وتقييم الوضع الحالي والتحديات المستمرة التي يواجهها الشعب السوري.

كما تم التطرق إلى الجهود التي تقوم بها الحكومة المؤقتة لبناء وتطوير المؤسسات في تلك المناطق ومناقشة ضرورة الالتزام بالحل السياسي وفقًا للقرار الأممي 2254.

وشدد رئيس الحكومة على أهمية تفعيل قانون “مكافحة الكبتاجون وقانون سيزر وقانون مناهضة التطبيع مع النظام”، إضافة إلى التأكيد على أهمية دعم الشعب السوري في جهوده لمكافحة الإرهاب وضمان تحقيق الانتقال السياسي.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار