16.4 C
Damascus
الأحد, مايو 19, 2024

وفد الائتلاف الوطني يعقد اجتماعاً مع المجلس المحلي لمدينة تل أبيض بريف الرقة

عقد رئيس الائتلاف الوطني السوري هادي البحرة والوفد المرافق له، اجتماعاً مع المجلس المحلي لمدينة تل أبيض في ريف محافظة الرقة، والتقى برئيس المجلس وأعضائه، وبحث معهم أوضاع المدينة وسبل تحسين الخدمات فيها.

وضم الوفد كلاً من أعضاء الهيئة السياسية: عبدالباسط عبداللطيف، وعبد الأحد اسطيفو، ومحمد علي عيسى، وأعضاء الائتلاف: حسين الرعاد، محمد الحمدو، مصطفى الحميدة، إضافة إلى وزير الزراعة في الحكومة السورية المؤقتة هايل الكلش.

وبحث الوفد سبل تأمين احتياجات الناس وتحسين ظروف الذين عادوا إلى مناطقهم والتركيز على النهوض بالمناطق المحررة، ومحاولة فك الحصار المطبق على المنطقة.

وأشاد رئيس الائتلاف الوطني هادي البحرة بالجهود التي يبذلها المجلس المحلي لمدينة تل أبيض رغم الظروف الصعبة التي تعيشها المنطقة، وأكد على ضرورة تحسين الخدمات بما يتناسب مع معاناة المدنيين.

ولفت البحرة إلى أهمية العمل من أجل دعم موارد الحكومة المؤقتة وإمكاناتها لإنعاش المنطقة اقتصادياً وابتكار آليات جديدة لفسح المجال أمام التجار والصناعيين للتحرك والعمل، إضافة إلى أهمية إيصال مادة الخبز لجميع القرى والبلدات.

من جهته، أوضح رئيس المجلس المحلي لمدينة تل أبيض صالح الحاج عبد الله أهمية إعادة تأهيل الأفران، ودائرة النفوس والسجل المدني.

ولفت إلى أنه في الفترة الأخيرة شهدت مدينة تل أبيض إنشاء مشفيين تخدم 168 ألف نسمة، ويقوم المجلس بتوزيع 30 طن خبز ودعم أيتام لمئات العائلات.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار