34.4 C
Damascus
الأحد, مايو 19, 2024

وفد من الائتلاف الوطني يلتقي ممثلين عن رابطة المستقلين الكُرد ووجهاء عفرين

التقى وفد من الائتلاف الوطني السوري بممثلين عن رابطة المستقلين الكُرد السوريين في مكتب الرابطة بمدينة عفرين، وبحثوا معاً آخر التطورات السياسية في الملف السوري، والممارسات التي يمارسها نظام الأسد وحلفاؤه وميليشيات PYD الإرهابية ضد أبناء الشعب السوري.

وضم وفد الائتلاف الوطني كلاً من أعضاء الهيئة السياسية: بهجت الأتاسي ومحمد قداح، وأعضاء الائتلاف: أسعد عليطو ومحمد مخلف، وكان في استقبالهم مدير مكتب الرابطة وعضو الائتلاف الوطني آزاد عثمان وعدد من أعضاء وكوادر الرابطة، إضافة إلى وفود من أهالي وسكان عفرين.

وأشاد وفد الائتلاف الوطني بالدور الكبير الذي تقوم به رابطة المستقلين الكُرد السوريين في المناطق المحررة وخاصة في مدينة عفرين فيما يخص عودة أهالي عفرين إلى قراهم ومنازلهم والخروج من هيمنة ميليشيات PYD الإرهابية التي تحتجز عدداً كبيراً من أبناء مدينة عفرين في مخيمات الذل والعار في الشهباء وتستخدمهم في أجندتها الإرهابية.

فيما أكد مدير مكتب الرابطة آزاد عثمان على ضرورة تعزيز التواصل والتنسيق بين كافة المؤسسات والفعاليات في المناطق المحررة مع الائتلاف الوطني ومؤسساته، مشيراً إلى ضرورة تطوير عمل إعلام الائتلاف ليتمكن من تغطية جرائم نظام الأسد في المناطق المحررة وخاصة عمليات القصف العشوائي.

وأشار إلى أهمية العمل على تكثيف الجهود وتوحيدها في سبيل خدمة أبناء الشعب السوري بكافة أطيافه ومكوناته في المناطق المحررة، وإنهاء حالات تجاوز القانون والاعتداء على أملاك المواطنين من بعض ضعيفي النفوس وإحالتهم إلى القضاء.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار