28.4 C
Damascus
السبت, أبريل 27, 2024

المغرب يحتج لدى فيفا بعد الظلم التحكيمي في مباراته مع فرنسا

تقدم المغرب باحتجاج إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم على الظلم التحكيمي الذي تعرض له المنتخب المغربي خلال مباراته أمام فرنسا في الدور النصف النهائي لبطولة كأس العالم.

وبحسب بيان صادر عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن الاتحاد المغربي تقدم برسالة إلى الهيئة المختصة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، حول تحكيم مباراة المنتخب أمام فرنسا بقيادة الحكم المكسيكي سيزار أرتورو راموس.

وتضمنت رسالة الاحتجاج الحالات التحكيمية التي حرمت المنتخب المغربي من ضربتي جزاء واضحتين بشهادة المختصين في التحكيم، وعدم تنبيه حكم الساحة من قبل حكم الفار (تقنية الفيديو).

وأكدت الجامعة الملكية أن الاتحاد لن يتوانى في الدفاع عن حقوق المنتخب المغربي، وأنه سيتخذ الإجراءات اللازمة بشأن الظلم التحكيمي الذي تعرض له خلال مباراته ضد منتخب فرنسا.

يذكر أن العديد من الحكام الدوليين أكدوا صحة ضربتي جزاء كانتا لصالح المنتخب المغربي إلا أن الحكم المكسيكي لم يعط أي ركلة حتى أنه لم يعد إلى تقنية الفيديو المخصصة للحالات المشكوك بها.

ومن المستحيل إعادة المباراة، رغم تعرض المنتخب المغربي للظلم التحكيمي، وذلك بعد تساؤل الجماهير حول إمكانية إعادة المباراة.

ويستعد منتخب أسود الأطلس للقاء المنتخب الكرواتي يوم غد السبت لتحديد المركزين الثالث والرابع، بعد خسارة المغرب أمام فرنسا في مباراة النصف النهائي.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار