20.4 C
Damascus
السبت, أبريل 27, 2024

مدير مكتب الائتلاف في غازي عنتاب يزور السيدة “ليلى محمد” في المشفى

زار مدير مكتب الائتلاف الوطني السوري في غازي عنتاب “محمد الشمالي” السيدة “ليلى محمد” في المشفى للاطمئنان عن حالتها الصحية، وتأكيد دعمها والوقوف إلى جانبها ضد حادثة الاعتداء التي وقعت عليها أمس في عنتاب.

وقال “الشمالي”: “تمكنا من التواصل مع أبناء السيدة ليلى، وهي بخير ولله الحمد، ولكنها حالياً في المشفى من أجل إجراء فحوصات لها للاطمئنان على تمام صحتها”.

وأضاف بأنه “تواصل مع عائلة السيدة ليلى وأبلغهم متابعة الائتلاف الوطني السوري للقضية مع الجهات التركية الرسمية، حتى تتم محاكمة الجاني ونيله العقوبة الرادعة”.

وأشار إلى أنه “تم تكليفه من رئيس الائتلاف الوطني السوري والأمين العام، بمتابعة وضع السيدة ليلى وعائلتها والتواصل معهم حتى تمام الاطمئنان على الوضع الصحي للسيدة، بالإضافة لمتابعة القضية قانونياً في إطار الولاية”.

ونشر رئيس الائتلاف الوطني في تغريدة على حسابه الرسمي في التويتر أنه تم التواصل مع السيدة “ليلى” للاطمئنان على وضعها الصحي وللتأكيد على متابعة قضيتها حتى ينال الجاني جزاءه، وأن “ماحصل يمسنا جميعاً ولا يمكن القبول به، ونحذر من الشخصيات التي تستغل مواقع التواصل الاجتماعي للإساءة للعلاقة بين الشعبين الشقيقين”.

وكانت شرطة ولاية غازي عنتاب قد ألقت القبض على الجاني “شاكر جاكر” وأحالته إلى المحاكمة، وأوضحت وسائل إعلام تركية أنه من أصحاب السوابق الإجرامية، حيث زار السيدة “ليلى” والي غازي عنتاب “داوود غل” مع زوجته للاطمئنان عليها ومتابعة قضيتها ومحاسبة المعتدي.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار