30.4 C
Damascus
الأحد, مايو 19, 2024

مقتل سوري بالأردن بطعنات سكين بعد سرقته

قتل شاب سوري ينحدر من محافظة “درعا” في العاصمة الأردنية “عمان”، اليوم الاثنين 24 تموز، جراء استهدافه بطعنات سكين من قبل مجهولين بهدف السرقة.

وبحسب مصادر محلية فإن “الشاب السوري “إسماعيل الزعبي” المنحدر من مدينة إزرع في درعا، توفي إثر تعرضه لحادثة طعن بالسكين بعد سلب ماله والاعتداء عليه، في إحدى محطات الوقود في العاصمة الأردنية عمّان”.

وأضافت المصادر أن “الشاب تم إسعافه إلى مشفى “الأمير حمزة”، فور تعرضه للطعن، وما لبث أن فارق الحياة فيها، بينما ضبطت القوى الأمنية الفاعل دون كشف هويته بحسب وكالة عمان الأردنية”.

وسبق أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي قبل عامين بمقتل “الشابة السورية مريم محمد، ابنه 27 عاماً، تم العثور على جثتها وهي مضرجة بالدماء، إثر تعرضها لـ 15 طعنة في مناطق متفرقة من جسدها، وذلك في حي الأشرفية بالعاصمة عمان من قبل شاب رفضت طلب الزواج منه”.

وتعتبر الأردن واحدة من الدول المجاورة التي استقبلت موجات من اللاحئين السوريين منذ عام 2011، ويقدر أعداد السوريين في ها حوالي مليون لاجئ معظمهم مسجلون لدى المفوضية السامية لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، ويقيمون في مخيمات وآخرين في مختلف أنحاء الأردن.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار